شاهد بالصور.. حفل الزفاف الأكثر فخامة في العالم (صور) – إرم نيوز‬‎

شاهد بالصور.. حفل الزفاف الأكثر فخامة في العالم (صور)

شاهد بالصور.. حفل الزفاف الأكثر فخامة في العالم (صور)

المصدر: دعاء عبد المنعم - إرم نيوز

شهد قصر بلينهايم في بريطانيا حفل الزفاف الأكثر فخامة في العالم، إذ بلغت كلفته 5 ملايين جنيه إسترليني.

ونشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية صورًا لحفل زفاف فولارين ألاكيجا، نجل سيدة الأعمال وأحد عمالقة النفط، من الإيرانية ازانين جفاريان جيساريفار، في قصر بلينهايم في أوكسفوردشاير.

ويعتبر زواج فولارين من جيساريفار، هو الثاني بعد وفاة زوجته الأولى بمرض السرطان، تاركة له طفلاً، وحضر حفل الزفاف مجموعة من النجوم والمشاهير من مختلف المجالات؛ بما في ذلك فيكتوريا سيكريت أنجل، شانينا شايك.

وتقدر تكلفة استئجار القصر الذي تم به الزفاف بـ 33 ألف جنيه إسترليني، ويبدو أن الأهل والأصدقاء قد طاروا من نيجيريا ولا شك أنهم مكثوا في الفندق الفخم عطلة نهاية الأسبوع.

وتم تزويده بمليون وردة بيضاء من أجل حفل الزفاف، وتولى مسؤولية تزيين قاعة الزفاف، جيف ليثام، المسؤول عن تنسيق زهور منازل نجوم هوليوود.

كما بلغ طول كعكة الزفاف حوالي 3.6 متر، وهي مزينة بالورود والحمام الأبيض، وتم صناعتها في متجر ”إليزابيث كيك إيبوريوم“، الذي يتردد عليه عملاء ملكيون ومن الطبقات العليا من أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.

وأحيا الحفل المغني روبرت ثيك، الذي أفادت التقارير بأنه حصل على حوالي 150 ألف جنيه إسترليني.

ويعد فولارين، رجل أعمال، مستثمر وسينمائي، وهو ابن قطب النفط النيجيري فولورونشو ألاكيجا، 66 عامًا، وهي أغنى امرأة سوداء في العالم بثروة تقدر بـ 2.1 مليار دولار.

وصنفتها مجلة ”فوربس“ الأمريكية واحدة من أغنى 14 امرأة في أفريقيا، كما أنها رقم 80 في قائمتها ”باور وومين“، متفوقة على المذيعة أوبرا وينفري كأغنى امرأة من أصل إفريقي في العالم عام 2014.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com