شاهد بالصور.. مسنون اجتازوا اختبار الزمن بالحب

شاهد بالصور.. مسنون اجتازوا اختبار الزمن بالحب

المصدر: شوقي عبدالعزيز - إرم نيوز

يقسم البعض مراحل العمر إلى مرحلة الصبا والطفولة ثم المراهقة والحب المتوهج ثم مرحلة العمل والأخطاء تليها مرحلة الاحتراف فمرحلة إدارة العمل الخاص والاستعانة بالشباب، وأخيراً تأتي مرحلة السعادة والراحة.

ورغم أن البعض يعتبر تلك المرحلة نهاية المطاف، إلا أنها تقوم بالأساس على المشاعر والحب، وهو ما أثبتته صور التقطها مصور بارع جاب في أنحاء العالم لأخذ لقطات حب صادقة لمجموعة من المسنين الذين تحدوا السن بالحب.

الصور التي نشرتها صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية تظهر أزواجًا من كبار السن صمدوا أمام اختبار الزمن الذي لم ينجح في العصف بحبهما الشديد.

وفي إحدى الصور يظهر رجل يدفع عربة زوجته في موقف للسيارات وصورة أخرى تظهر عجوزًا مصابًا بمرض الزهايمر وهو يقدم الزهور لزوجته التي تبلغ من العمر 60 عامًا.

الصور مأخوذة من بريطانيا وأمريكا وكوريا وغيرها من الدول، والتي تثبت أن الحب يتغلب على كافة صعوبات الحياة.

في إحدى الصور تم رصد زوجين من كبار السن يحتضنان بعضهما أثناء الانتظار في محطة أنفاق نيويورك، بينما تم التقاط صورة أخرى لزوجين آخرين يتجولان على رصيف أحد الشوارع في المملكة المتحدة حيث تركب الزوجة ”سكوتر“ وتسحب زوجها على لوح تزلج.

وفي صورة أخرى مؤثرة نرى رجلاً طاعنًا في السن يمشي بعصا يتفحص بعناية بطاقات عيد الحب ”Valentine’s Day“ في أحد المتاجر.

كما نرى في صورة أخرى مدهشة زوجين يحتضنان بعضهما في الذكرى السنوية الـ 60 لزواجهما وعليها تعليق: ”جدي لديه الزهايمر ولا يتذكر أبناءه أو منزله أو أي شيء آخر، ورغم حالته السيئة إلا أنه كلما رأى جدتي يقول: انظروا إلى زوجتي الجميلة!“.

وإليكم مجموعة مختارة من الصور من جميع أنحاء العالم والتي تجسد الأهداف الأسمى لهذه العلاقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة