مجنونة الأميرة ديانا تطلق متحفاً فنياً تخليداً لاسم "أميرة القلوب" (صور)
مجنونة الأميرة ديانا تطلق متحفاً فنياً تخليداً لاسم "أميرة القلوب" (صور)مجنونة الأميرة ديانا تطلق متحفاً فنياً تخليداً لاسم "أميرة القلوب" (صور)

مجنونة الأميرة ديانا تطلق متحفاً فنياً تخليداً لاسم "أميرة القلوب" (صور)

تستحق العجوز البريطانية السبعينية دوبسون، البالغة من العمر 78 عامًا، لقب مجنونة الأميرة ديانا، حيث أن حبها لأميرة القلوب استحوذ على حياتها لدرجة جعلت بيتها يبدو كمتحف الأميرة ديانا.

ولم تكتف المرأة بحبها وولعها الشديد للأميرة الراحلة، وإنما قررت أن تمضي قدماً لجذب المزيد من معجبي ومحبي الأميرة في مختلف أنحاء العالم، حيث تعتزم عرض مجموعات ضخمة من تذكارات الأميرة ديانا في متحفها المحلي في مدينة "غلوسستر" هذا الصيف للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لوفاتها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن المعرض في متحف "غلوسستر" الشعبي سيكون مفتوحا للجمهور اعتبارًا من 26 أغسطس.

وقالت دوبسون 78 عامًا: "أحب الأميرة ديانا من اللحظة الأولى التي رأيتها على شاشة التلفزيون، إذ أنك بسهولة تنجذب لها وكان زوجي الراحل كين من أشد المعجبين بها".

وأضافت "لقد تابعناها على مر السنين وعندما ماتت شعرت بأن أحد أفراد الأسرة قد مات، أتذكر أنني استيقظت في الصباح الباكر وسمعت ما حدث ودخلت غرفة النوم لأقول لكين الذي أفجع الخبر قلبه".

وأردفت "كان عمرها 37 عامًا فقط عندما توفيت ومنذ ذلك الوقت نسافر كل عام حيث دفنت ونضع الزهور على قبرها".

وجمعت جو وزوجها كين، الذي توفي قبل عامين، مجموعة كبيرة من الحلي والأطباق والصور والشموع الخاصة بديانا، كما أنهما قاما بإنشاء رابطة محبي الأميرة ديانا في المملكة المتحدة مع مجموعة من المعجبين الآخرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com