تصرف غريب لطيار بعد تعطل أحد المحركات بالمطار

تصرف غريب لطيار بعد تعطل أحد المحركات بالمطار

المصدر: لندن - إرم نيوز

أصيب المسافرون بالصدمة بعد طلب كابتن طائرة بريطانية منهم التصويت عما إذا كان سيقلع بمحرك معطل، وإخبارهم بأن هناك فرصة 50% بأن يتم إصلاح المحرك.

وكانت الطائرة التابعة لشركة ”ايزي جات“ عانت من تعطل أحد محركاتها وهي في مطار ”مالاجا“ جنوب إسبانيا، الخميس الماضي، مما أدى إلى تأخر إقلاعها إلى مدينة ”بريستول“ جنوب غرب بريطانيا بنحو 36 ساعة، وبقاء المسافرين في المطار أو الفندق القريب منه.

وقالت صحيفة ”مترو“ البريطانية ”بعد أن صعد المسافرون وعددهم نحو 150 مسافرا على متن الطائرة بعد تأخرها 36 ساعة، فاجأهم الكابتن بالطلب منهم التصويت عما إذا كان سيقلع بمحرك معطل أما لا، وتم التصويت وأجاب حوالي 10 فقط بنعم في حين أصيب الكثير منهم بالصدمة والرعب وطلبوا النزول من الطائرة، خاصة بعدما أخبرهم الكابتن بأن هناك فرصة 50% بأن يتم إصلاح المحرك المعطل“.

ونقلت عن أحد المسافرين قوله :“الطيار نفسه أكد بأنه فعل ذلك للمرة الأولى خلال حياته العملية على مدى 37 سنة، قلة من المسافرين صوتوا بنعم لأنهم أرادوا العودة لبلادهم بعد تأخرهم لوقت طويل، لكن البقية رفضوا فيما أصيب بعضهم وخاصة النساء والأطفال بالهلع“.

وأشارت الصحيفة إلى أن المسافرين عادوا لبريطانيا على متن طائرة أخرى في وقت لاحق من ذلك اليوم، فيما أكد متحدث باسم الشركة تعرض محرك الطائرة لعطل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com