"أحضان" رامز ونسرين تشعل السوشيال ميديا في "رامز تحت الأرض"  (صور)
"أحضان" رامز ونسرين تشعل السوشيال ميديا في "رامز تحت الأرض" (صور)"أحضان" رامز ونسرين تشعل السوشيال ميديا في "رامز تحت الأرض" (صور)

"أحضان" رامز ونسرين تشعل السوشيال ميديا في "رامز تحت الأرض" (صور)

سادت حالة من السخرية والغضب على صفحات السوشيال ميديا  "فيسبوك وتويتر" بعد حلقة رامز جلال مع الفنانة نسرين أمين، في برنامج المقالب "رامز تحت الأرض".

وظهر رامز ونسرين بعد المقلب في أوضاع مثيرة واحتضانه لها وسقوطه عليها في مشاهد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتوت الحلقة على تعليقات ساخرة من رامز على نسرين ، وأعمالها حيث قال: "بتروحي برامج بالطيارة يا بت، ولما تموتي يا نسرين هنشوف مين، وعلى فكرة يا نسرين إحنا مش آسفين".

كما سخر رامز منها عندما حاولت ركوب الجمل قائلًا :"بيحاولوا يقنعوه عشان تركب، والجمل مش طايق يبص في وشها"، وفي الحلقة قام رامز بالإمساك بها واحتضانها أكثر من مرة".

وقال أحد رواد "توتير" في "خلى بالك أمين مش موجود يانسرين"، وعلق آخر "نسرين.. يا حبيبى يا أمين"، وكتب آخر: "رامز هيعمل فيكي مقلب يا سماح"، وذلك إسقاطًا على دورها في مسلسل الأسطورة.

كما أكد رواد "فيسبوك" أن نسرين أمين كانت مبهجة وجميلة في الحلقة عكس توقعاتهم، وسخر آخرون بصور كوميدية قائلين :"لو رفاعي الله يرحمه كان عايش ماكنتش تقدر تقرب من سماح يا رامز جلال".

وانتقد آخرون طريقتها مع رامز جلال بعد المقلب، وحركاتهما، حيث قال أحدهم "نسرين أمين اتعاملت هى ورامز مثل اثنين متجوزين مش برنامج مقالب"، وقال آخر: "يابختك يا ابن اللعيبة، هو اللى وقعها مش هي اللي وقعته، كنت ناقص تبوسها".

واشتهرت نسرين أمين على السوشيال ميديا بـ"سماح"، لمعرفتهم بها من خلال أعمالها في الدراما، وخاصة مسلسل "الأسطورة" العام الماضي، حيث ظهرت باسم "سماح" واشتهرت بمقولة "يا حبيبى يا أمين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com