منوعات

هروب قردة بحديقة حيوان في أستراليا (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 28 مايو 2017 13:18 GMT
تاريخ التحديث: 28 مايو 2017 13:18 GMT

هروب قردة بحديقة حيوان في أستراليا (فيديو وصور)

حراس الحديقة أغلقوا المنطقة حول القردة لمدة 20 دقيقة حتى تمكنوا من إعادتها وابنها إلى قفصهما.

+A -A
المصدر: دعاء عبد المنعم - إرم نيوز

اضطرت إدارة حديقة حيوان ”بيرث“، وهي إحدى حدائق الحيوانات الأكثر ازدحامًا في أستراليا، إلى إخلائها من الزوار بعد فرار قردة إنسان الغاب من قفصها لإنقاذ طفلها.

وقفزت القردة من فوق القفص الحديدي وكانت تبحث عن طريق للهروب، وذلك على بعد أمتار فقط من الزوار المفتونين، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

والتقطت جيس ماكونيل إحدى زائرات الحديقة بعض اللقطات التي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، معبرة عن صدمتها من الموقف.

ويمكن سماع ماكونيل في الفيديو تقول ”هذا ليس من المفترض أن يحدث، وحثت السياح الذين يسيرون نحو القردة إلى العودة للوراء، في محاولة لمنع الحيوان من مهاجمتهم“.

وأغلق حراس الحديقة المنطقة حول القردة لمدة 20 دقيقة حتى تمكنوا من إعادتها وابنها إلى قفصهما، مشيرين إلى أنها خرجت للبحث عن ابنها.

ومن جانبها، قالت دانييل هنري، المتحدثة باسم حديقة حيوان ”بيرث“، إن القردة التي تدعى |“سيكارا“، قفزت فوق السياج لالتقاط ابنها ”سونجاي“ بعد أن خرج من القفص.

وأضافت أن ”سيكارا“ هي أم ممتازة حاولت العثور على ابنها واسترداده بمفردها، موضحة أن إجلاء المنطقة في حالات الهرب هو إجراء اعتيادي، وتم السيطرة على الأمر في غضون 15 دقيقة.

https://www.youtube.com/watch?v=JcdcRXi3kts

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك