توأم تتنافسان على لقب ملكة جمال بريطانيا (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

توأم تتنافسان على لقب ملكة جمال بريطانيا (فيديو وصور)

توأم تتنافسان على لقب ملكة جمال بريطانيا (فيديو وصور)

المصدر: أحمد نصار - إرم نيوز

ليس من العادي أن تتنافس أختان توأمًا طوال حياتهما، لكن التوأم الأسكتلنديتين لويزا وكريستينا طومسون تتنافسان على لقب ملكة جمال بريطانيا، بحيث تصبحان أول شقيقتين تتنافسان مع بعضهما في نهائي المسابقة في سبتمبر/أيلول المقبل.

وتقول ستيرلنغ لويزا ممرضة الصحة النفسية: ”يتساءل الجميع إذا ما كنا سنواجه صعوبة في التنافس ضد بعضنا البعض لكننا لا نفكر في ذلك الأمر، بل إن مشاركتنا بجانب بعضنا ستجعل الأمر له ذكرى خاصة بيننا“.

بينما تقول دوندي كريستينا ممرضة الأطفال: ”إذا استطاعت واحدة منا الفوز فآمل أن تكون لويزا هي الفائزة مثلما تأمل لويزا أن أكون أنا الفائزة“.

 

وكلتا الأختين تبلغان من العمر 27 عامًا وتعملان كممرضتين وتقودان نفس السيارة وتلبسان نفس الملابس، لكن أحد الاختلافات بينهما هو أن كريستينا لديها ابنة تبلغ من العمر 10 أشهر وتدعى أميليا، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وتقول لويزا: ”نحن نحب نفس الأشياء وكثيرًا ما نقول نفس الأشياء في نفس الوقت، وخلال العامين الماضيين اشترينا نفس هدية عيد الميلاد لوالدتنا“.

وأضافت كريستينا: ”نحن لسنا توأمًا متطابقًا لكننا نشبه بعضنا إلى حد كبير، وربما لن يكون الأمر سهلًا على الحكّام أن يختاروا واحدة منّا“.

وتقول جيما سيموندز إحدى المتسابقات: ”هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها أختين تتنافسان على نفس اللقب ناهيك عن أنهما توأم“.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تتنافس فيها شقيقتان على لقب ملكة جمال، حيث احتلت الأختان رينا وروما تشيباني المركزين الأول والثاني على الترتيب في مسابقة ملكة جمال لبنان في العام 2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com