شبان متهورون يتسلقون موقع بناء ويخاطرون بحياتهم من أجل المتعة (صور) – إرم نيوز‬‎

شبان متهورون يتسلقون موقع بناء ويخاطرون بحياتهم من أجل المتعة (صور)

شبان متهورون يتسلقون موقع بناء ويخاطرون بحياتهم من أجل المتعة (صور)

المصدر: عمرو الزناتي - إرم نيوز

اقتحم 4 شبان متهورين موقعًا للبناء بطول 250 قدمًا وتسابقوا على ”السقالات“ (المنصات المرفوعة لأعمال البناء)؛ محاولين إظهار قدرتهم في التوازن على ذلك الارتفاع الخطير في تجربة تحبس أنفاس كل من شاهدها.

وأظهرت مجموعة من الصور الحركات المتهورة التي كان يؤديها الشبان الأربعة على القضبان الحديدية المكونة لـ“السقالات“ دون أي اكتراث بسلامتهم، وصلت بهم إلى حد الوقوف على قدم واحدة على ذلك الارتفاع دون أي دعائم أو وسائل حماية.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية التي نشرت الصور: ”إن الشبان الأربعة كان من الممكن أن يواجهوا خطر الموت أو الإعاقة لو أن أحدهم انزلقت قدماه عن تلك القضبان ليسقط مئات الأمتار نحو الأرض“.

وظهر الشبان غير مدركين لما هم عليه من خطر وكانوا يتبادلون الضحكات وتناوبوا على التقاط الصور في ذلك الموقف الرهيب الذي شهدته مدينة Beckley بولاية فرجينيا الأمريكية ووثقها المصور  Ian Caldwell في عدة صور.

وقال عمال البناء التابعون لـ Kier Group التي تشرف على الموقع :“إنهم طاردوا الشبان المتهورين“ في حين قال متحدث باسم الشركة: ”كان فريقنا الأمني يتابع الموقف عبر كاميرات المراقبة واتخذوا الإجراءات اللازمة على الفور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com