”الطفل العنكبوت“.. إيراني يتحول إلى نجم على ”السوشال ميديا“ (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

”الطفل العنكبوت“.. إيراني يتحول إلى نجم على ”السوشال ميديا“ (فيديو وصور)

”الطفل العنكبوت“.. إيراني يتحول إلى نجم على ”السوشال ميديا“ (فيديو وصور)

المصدر: عمرو الزناتي- إرم نيوز

تحوّل الطفل الإيراني آرات حسيني إلى نجم مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه مجموعة من الفيديوهات يُظهر فيها مهاراته التي أثارت إعجاب الكثيرين.

الطفل حسيني، الذي لم يتجاوز عمره الـ 3 سنوات، يمكنه تسلق حائط بطول 10 أقدام بواسطة يديه وقدميه فقط، ما جعل ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي يصفونه بـ ”الطفل العنكبوت“، تشبيهاً له بالرجل العنكبوت وهو الشخصية السينمائية الشهيرة.

وظهر الطفل في مقطع نشرته صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية وهو يمارس نوعاً من التمارين الرياضية الشاقة التي يقوم بها العمالقة في صالات رفع الأثقال، حيث ثبّت والده أحمالاً من الأثقال الحديدية على قدميه وتركه ليرفع جسده اعتماداً على ذراعيه، ليؤكد أن لديه قدرات خارقة لا تتوفر حتى للكثير من الكبار.

وفي مقطع آخر ظهر الطفل آرات حسيني في وضعية لا يقدر عليها إلا الرياضيون المخضرمون حيث تمدد مثبتاً قدمه على عمود من الخشب في حين ثبّت يده على كرة قدم وأدى تمارين الضغط شديدة الصعوبة بيد واحدة فقط فيما كانت يده الأخرى خلف ظهره.

وكان والد الطفل، الذي يعيش في مقاطعة مازاندران الإيرانية، قد حوّل جزءاً من البيت إلى صالة مصغرة للألعاب والتدريبات الشاقة وهي التي ظهر فيها طفله المعجزة أثناء تصوير تلك المقاطع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com