بالفيديو.. 1000 شاب يتحرشون بفتاة في مصر – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. 1000 شاب يتحرشون بفتاة في مصر

بالفيديو.. 1000 شاب يتحرشون بفتاة في مصر

المصدر: آية أشرف- إرم نيوز

حالة من الهرج والمرج عاشها شارع القومية بمحافظة الزقازيق في مصر،  عقب مرور فتاة ترتدي فستانًا قصيرًا عبره مما دفع شابين للتحرك ورائها والتحرش بها لفظيًا وتطور الأمر للتحرش الجماعي من قبل أكثر من 1000 شاب.

بداية الواقعة كانت عند أحد المقاهي في الشارع والذي هرعت إليه الفتاة للاحتماء فيه من الشباب الذين أصروا على التحرش بها، وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو للفتاة وتجمهر عدد كبير من الشباب حولها، الأمر الذي تلقت به قوات الشرطة بلاغًا هاتفيًا وتحركت لإنقاذ الفتاة.

تحقيقات النيابة كشفت أن الفتاة  ما زالت تدرس في الجامعة وعمرها لم يتجاوز الـ20، وتوجهت مرتديًة فستانًا لحضور حفل زفاف أحد أصدقائها لتتعرض للتحرش قبل أن تصل إلى منزلها الواقع في مركز أبو كبير.

وألقت قوات الشرطة القبض على 6 من المتهمين بالواقعة، واستمعت لأقوال الفتاة التي تعرفت على المتهمين خلال التحقيقات وتم إخلاء سبيلها فيما بعد.

وسادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الواقعة التي وصفوها بأنها تشبه ما يحدث في الغابات، وانتقد المدونون تدني أخلاق الشباب في الشارع المصري إلى هذا القدر من السوء،  الذي دفع بأكثر من 1000 شاب للتحرش بفتاة واحدة لمجرد ارتدائها لفستان قصير.

واقعة التحرش الجماعي ليست الأولى من نوعها التي تحدث في مصر، فقد سبق وتعرضت فتاة داخل حرم جامعة القاهرة إحدى أقدم الجامعات المصرية لواقعة مماثلة، عندما تجمع حولها أعداد كبيرة من الشباب الدارسين بالجامعة ووصفوها بلقب“باربي الجامعة“، وتحرشوا بالفتاة مما استدعى في النهاية تدخل الأمن الجامعي لإنقاذها من أيديهم وإخراجها وسط حراسة مشددة من الجامعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com