بالفيديو.. مكبرات مساجد في مدينة تركية تبث أصواتًا في فيلم إباحي – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. مكبرات مساجد في مدينة تركية تبث أصواتًا في فيلم إباحي

بالفيديو.. مكبرات مساجد في مدينة تركية تبث أصواتًا في فيلم إباحي

المصدر: حنين الوعري - إرم نيوز

توعد رئيس بلدية تركية بإجراء تحقيق، بعد أن بثت مكبرات صوت مساجد في حي واحد على الأقل أصواتًا من فيلم إباحي.

والتقط شاهد في حي ”كوزيكنت“ في ”كاستامونو“ شريط فيديو لمكبرات الصوت التي تستخدم في بث الأذان فجرًا، بينما كانت تذيع بصوت عالٍ ما بدا وكأنه صوت من فيديو إباحي.

وانتشر الفيديو الذي استمر لمدة 53 ثانية وتضمن صوت الشهود المستمعين وهم يضحكون.

وتوعد رئيس بلدية كاستامونو ”تحسين باباس“ بإجراء تحقيق حول القضية عبر منشور له على فيسبوك، فكتب قائلًا: ”الاستفزاز غير الأخلاقي الذي أجري من خلال اعتراض نظام البث عبر المكبرات في بلديتنا وسمع في بعض الأماكن في حي ”كوزيكنت“ ليس له علاقة بمؤسستنا، سيتم البدء بالإجراءات القانونية اللازمة في أقرب وقت ممكن ضد المسؤولين عن هذا الفعل غير الأخلاقي ونعتذر لأخواننا من سكان هذه البلدة على هذا الموقف“.

وأنشأ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي نظرية تفيد بأن الموظفين الذين يعملون في مبنى البلدية كانوا يشاهدون فيلمًا إباحيًا ونسوا إغلاق المكبرات، لكن قال مسؤولون أمنيون إنهم يشككون في أن تردد البلدية المستخدم في البث عبر مكبرات الصوت اعترض عمدًا من قبل ”منفذي مقالب“.

وقال المحققون لوكالة ”دوغان“ الإخبارية التركية: ”نعتقد أنهم اعترضوا تردد إذاعة البلدية لأنه حدث فقط في منطقة واحدة، وكان ليذاع الصوت في كل مكان إن كان نظام الإعلان المركزي هو الذي تعرض للاختراق، باستطاعة المرء بث ما يرغب به بمجرد اكتشاف موجة التردد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com