بهذا المبلغ بيع منزل طفولة ترامب
بهذا المبلغ بيع منزل طفولة ترامببهذا المبلغ بيع منزل طفولة ترامب

بهذا المبلغ بيع منزل طفولة ترامب

كشفت دار مزادات أن مستثمر عقارات في نيويورك باع المنزل الذي قضى فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، طفولته، مقابل 2.14 مليون دولار أي بزيادة بنسبة 54% عن السعر الذي اشترى به المنزل في ديسمبر/ كانون الأول، وهو 1.39 مليون دولار.

وأوضحت دار مزادات "بارامونت رياليتي يو.اس.ايه" أمس الاثنين، أن المستثمر مايكل ديفيس أبرم صفقة بيع المنزل ذي الواجهة الحجرية المؤلف من خمس غرف في منطقة راقية من حي كوينز، الخميس الماضي. ولم تكشف دار المزادات عن اسم المشتري الجديد.

وقال ميشا هاغاني مدير دار المزادات: "هذا المنزل أكثر بكثير من مجرد عقار.. إنه منزل طفولة الرئيس الـ45 للولايات المتحدة وهو جزء من التاريخ".

وأضاف في بيان أن "ذلك أعطى المنزل قيمة غير ملموسة"، مشيرًا إلى أن "قيمة المنزل ارتفعت فور حصول ترامب على ترشيح الجمهوريين في انتخابات الرئاسة الأمريكية".

وأثناء استضافة ترامب في برنامج "ذا تونايت شو" على شبكة (إن.بي.سي) التلفزيونية في سبتمبر/ أيلول الماضي، عرض عليه مقدم البرنامج صورة للبيت، فقال ترامب الذي عاش بالمنزل حتى بلغ الرابعة من عمره "من المحزن النظر إلى ذلك. أريد شراءه. أريد شراءه".

وبنى فريد والد ترامب المنزل في عام 1940، عندما بدأ عمله في العقارات ببناء منازل كل منها يكون خاصًا بأسرة واحدة في كوينز، قبل أن يتحول إلى بناء مباني شقق سكنية.

لكن الرئيس الحالي كانت طموحاته العقارية أعلى حتى من ذلك، فاشترى وأدار عقارات في مانهاتن وبعد ذلك في مختلف أرجاء العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com