بحرينية تطلب هدية شديدة الغرابة من أبنائها بعيد الأم.. والأبناء يتكاتفون بحثًا عنها – إرم نيوز‬‎

بحرينية تطلب هدية شديدة الغرابة من أبنائها بعيد الأم.. والأبناء يتكاتفون بحثًا عنها

بحرينية تطلب هدية شديدة الغرابة من أبنائها بعيد الأم.. والأبناء يتكاتفون بحثًا عنها

المصدر: المنامة – إرم نيوز

على خلاف الكثير من الأمهات اللواتي يطلبن من أبنائهن عطورا فاخرة أو ذهبا أو أثاثا منزليا، فاجأت أم بحرينية أبناءها بهدية لم تكن تخطر على بالهم، حين أعلنت عن رغبتها بهدية معينة على ”جروب“ العائلة الخاص في موقع ”واتس اب“.

وطلبت الأم، التي تدعى ”أم محمد“، من أبنائها أن يتشاركوا جميعا ويشتروا لها أكبر سمكة ”هامور“ في البحرين، مشددة كثيرا على حجمها، ومضيفة أنها لن ترضى مطلقا بأحجام صغيرة ومتوسطة.

وسارع الأبناء لإرضاء والدتهم بالهدية، وبدؤوا عملية بحث دؤوب في أسواق السمك عن أكبر ”هامور“ حتى وقعت أعينهم على هامور يزن 10 كيلوغرامات، وهو الحجم المتوافر في السوق، وبالفعل قدموا هذه الهدية الطريفة لوالدتهم وعلى وجوههم ابتسامة غامرة، بعد أن سرّت أمهم جدا منها.

وبررت الأم طلبها لهذه الهدية الغريبة، بعشقها الكبير لسمك الهامور، وإبداعها بطهوه بمختلف الأكلات الخليجية الشعبية، مثل ”المجبوس“ و“صالونة“ وغيرهما.

ورغم غرابة الهدية، لم يتوان الأبناء أنفسهم عن التقاط صورة مع السمكة لحظة عثورهم عليها، ليحفظوا هذه اللحظة الفريدة في ذاكرتهم. خاصة بعد أن وعدتهم والدتهم بدورها أن تكون هذه السمكة وليمتهم اللذيذة في عيد الأم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com