بالصور.. زوجان يحوّلان قبو منزلهما إلى قصر ديزني المسحور

بالصور.. زوجان يحوّلان قبو منزلهما إلى قصر ديزني المسحور

المصدر: رموز النخال- إرم نيوز

تحقق حلم جوش براون من الولايات المتحدة الأمريكية، في تصميم قصر ديزني لاند المسكون، والذي أصابه بالذهول لدى مشاهدته القصر السحري في سلسلة ”والت ديزني“ وهو في الحادية عشرة من عمره.

وفي حديثه مع مجلة ”انسايد ماجيك“ الأمريكية والمختصة بعالم السحر، ذكر بروان أنه وزوجته لويتا قرّرا أن يعيدا شغفها بهذا العالم اللامحدود من السحر والخيال، وتحويل قبو منزلهما إلى صورة مثالية من قصر ديزني المسكون.

واستنسخ الزوجان القصر بدقة فائقة ليشمل ذلك كافة أدوات الزينة وألوان التصاميم الداخلية والتفاعلية للقصر المسكون، فعلى طول الطريق ترى نفسك في المرايا، ويبدو أن أشباحًا تسكن معك، كما تظهر خلفية العنكبوت التي تبحث عن مخلوقات.

وصمَّما ساعة حمام محفورة في يد تشبه ساعة الجدة في عالم ديزني، والتي تجلس في غرفة جلسة تحضير الأرواح داخل القصر، وقاما ببناء الموقد المنحوت على شكل جمجمة كاملة الحواف.

ووضعا تأثيرات أخرى تشمل الصورة المتغيّرة لسيد القصر في عالم ديزني Gracey، واعتمد الزوجان بتغيير الصورة على استخدام برنامج من آي فون مخفيّ وراء الستار، يغير صورة من حلقة لأخرى، ففي 20 دقيقة يكونGracey عجوزًا، وفي 10 دقائق يتحول إلى شاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com