دومينيك حوراني تدعم المتحولين جنسيًا في برنامجها حول العالم (فيديو )

دومينيك حوراني تدعم المتحولين جنسيًا في برنامجها حول العالم (فيديو )

المصدر: شيرين الجمال -إرم نيوز

تتناول النجمة اللبنانية دومينيك حوراني قضية المتحولين جنسيًا في برنامج تلفزيون الواقع ”دومينيك حول العالم“ على شاشة أغاني، وتذاع الحلقة هذه المرة من ألمانيا، وتحديدًا من مدينة برلين.

وتُعرض هذه الحلقة استثنائيًا في وقت متأخر الخميس المقبل عند الساعة 10 مساءً بتوقيت لبنان و11 مساءً بتوقيت السعودية و 8 مساءً بتوقيت غرينيتش، كونها للكبار فقط 18+ بدلًا من الموعد المعتاد في السادسة مساءً بتوقيت لبنان.

وتستضيف دومينيك فتاة متحولة جنسيًا طلبت اللجوء لألمانيا بعدما أجرت عملية التحويل من شاب إلى فتاة ثم عملت هناك كفنانة استعراضية وتشق طريقها حاليًا للنجاح في برلين بألمانيا.

وكشفت الفتاة المتحولة جنسيًا ماغي، أسرارًا ومواقف مثيرة تذاع خلال الحلقة، هذا بالإضافة إلى تقديم تفاصيل تعرض لأول مرة عبر شاشات التلفزيون من داخل ألمانيا.

”دومينيك حول العالم“ من فئة برامج تلفزيون الواقع، حيث تجول دومينيك في كافة أنحاء العالم للبحث عن أبرز وأغرب عادات الحب والزواج وتقاليده، من أجل المقارنة بين مختلف الشعوب والبلدان في مواضيع العلاقات العاطفية وما يتفرع عنها.

يتميز البرنامج بكثير من الجرأة وفيه تقابل دومينيك شخصيات مميزة تسألهم بطريقتها العفوية أجرأ الأسئلة، وتتناقش معهم بلباقة في أكثر المواضيع الحساسة المتعلقة بتقاليد بلادهم ونظرتهم في موضوع العلاقات العاطفية والزواج والطلاق.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com