الحضور المختلط.. يضفي طابعًا خاصًا على حفل عمر خيرت في جدة (فيديو)
الحضور المختلط.. يضفي طابعًا خاصًا على حفل عمر خيرت في جدة (فيديو)الحضور المختلط.. يضفي طابعًا خاصًا على حفل عمر خيرت في جدة (فيديو)

الحضور المختلط.. يضفي طابعًا خاصًا على حفل عمر خيرت في جدة (فيديو)

شهد مسرح "جمان" بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، يوم الجمعة الفائت، حدثًا استثنائيًا، ليس فقط لكونه الأول من نوعه في المملكة، بل لكونه كذلك قد استضاف جمهورًا "مختلطًا" من كلا الجنسين.

وحضر حفل الموسيقار المصري عمر خيرت، الذي تم برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، نحو 900 شخص من الجنسين، وقدم فيه الموسيقار خيرت نحو 20 مقطوعة موسيقية، حظيت بتفاعل عدد كبير من الحاضرين.

وتعد الحفلة الموسيقية، حدثًا نادرًا في السعودية التي شهدت خلال الفترة القليلة الماضية عددًا من النشاطات الفنية المشابهة التي نظمتها هيئة الترفيه، بعد إنشائها العام الماضي وكسرها لجمود فني، استمر لعقود في المملكة المحافظة.

ووصل الموسيقار خيرت وفرقته من الرجال فقط إلى مدينة جدة يوم الأربعاء الفائت، بعد استبعاد العازفات النساء، بسبب رفضهن تغطية رؤوسهن بالحجاب وفقًا لاشتراطات هيئة الترفيه المنظمة للحفل، فيما وصلت الآلات الموسيقية من دبي قبل وصول الفرقة.

وكانت انتقادات واسعة وُجهت إلى الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.

وعزا المنظمون للحفل الموسيقي، ارتفاع أسعار التذاكر التي تراوحت بين 1000 و 2200 ريال، إلى ضيق المكان وتكلفة سفر الفرقة وإقامتها وتقديم وجبة عشاء فاخرة للحضور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com