بالصور.. شاب ينفق مبالغ باهظة على جراحات تجميل والسبب صادم
بالصور.. شاب ينفق مبالغ باهظة على جراحات تجميل والسبب صادمبالصور.. شاب ينفق مبالغ باهظة على جراحات تجميل والسبب صادم

بالصور.. شاب ينفق مبالغ باهظة على جراحات تجميل والسبب صادم

أنفق شاب أمريكي، يبلغ من العمر 22 عاما، حوالي 50 ألف دولار على نحو 110 جراحات تجميلية خلال 5 سنوات، وسينفق أكثر من 3 أضعاف هذه المبلغ على مزيد من العمليات من أجل أن يشبه مخلوقا فضائيا.

ويستعد "فيني اوه" من مدينة لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة لإجراء عمليات، لإزالة جميع أعضائه التناسلية حتى يبدو مثل مخلوق فضائي مجهول الجنس أي "لا ذكر ولا أنثى".

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية وصحف أمريكية، بأنّ "فيني" خضع لنحو 110 عمليات جراحية منذ أن كان عمره 17 سنة وشملت تكبير الشفتين وتغيير شكل الأنف والخدين والحاجبين والجلد والعظم فوق الحاجبين.

كما شملت العمليات لصق عدسات سوداء داخل عينيه وصباغة شعره بألوان مختلفة وتركيب أظافر صناعية تشبه الأظافر المفترضة للمخلوقات الفضائية.

وقالت الصحيفة "يعتزم فيني الآن إجراء مزيد من العمليات تشمل إزالة جميع أعضائه التناسلية وسرته وثدييه ويتوقع أن تكلفه نحو 160 ألف دولار".

وقال فيني "أريد أن أكون مثل المخلوق الفضائي تماما دون جنس وأريد مظهري الخارجي أن يعكس ما أشعر به من الداخل".

وأضاف "لا أريد للناس أن يعتقدوا بأني أريد تغيير جنسي لأنثى، أنا أستطيع العيش دون عضو ذكري أو أية أعضاء تناسلية أخرى، لذلك لا أحتاج إلى عضو ذكري أو مهبل أو أعضاء جنسية أخرى".

وأشار إلى أنه بات الآن يشبه "مخلوق المريخ" برأسه الكبير وبدون حاجبين، مضيفا بأنّ الكثير من الناس يسألونه عن طبيعته ويجيب: "أنا مخلوق فضائي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com