بعد سخريته من ”قطار الشمال“.. أنباء عن اعتقال الناشط السعودي عزوز المطرودي (فيديو)

بعد سخريته من ”قطار الشمال“.. أنباء عن اعتقال الناشط السعودي عزوز المطرودي (فيديو)

المصدر: الرياض – إرم نيوز

تداول نشطاء سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ أنباء عن اعتقال الناشط الشهير على موقع ”سناب شات“ عزوز المطرودي على خلفية سخريته من سرعة وخدمات قطار الشمال الجديد، حيث كان على متن أولى رحلاته المتجهة من الرياض إلى القصيم.

واستدعت الشركة السعودية للخطوط الحديدية ”سار“ عزوز للمشاركة في أولى رحلاتها التجريبية لقطار الشمال برفقة بعض الإعلاميين، لكنه سجل مقطع فيديو يسخر فيه من الخدمات، ويتهكّم على أسعار الرحلات، وغياب لوحات الطرق.

وفي إشارة إلى اعتقال المطرودي كتب أحد أقربائه ويُدعى محمد ثامر المطرودي:“أراهن علي وطنية عزوز، فمواقفه واضحة في الزعتري و تركيا و نجران، ولكن جلَّ من لا يسهو والموضوع بسيط وتقريبًا انتهى“.

ورغم عدم تأكيد صحة نبأ اعتقال المطرودي إلا أن عددًا من المتفاعلين على ”تويتر“ علّقوا على ما قام به الناشط السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسموا بين المؤيدين له في سخريته، ومتهمين إياه بتبخيس الإنجازات، مثنين على مشروع شركة ”سار“ الجديد.

ونفى عبد العزيز الحربي خبر اعتقال المطرودي قائلاً: ”أكيد الخبر غير صحيح الرجّال ما قال شيئًا يستحق عليه التوقيف“، فيما كتب مدون آخر يطلق على نفسه د. أبو نورة: ”مادري ليش سبب إيقاف المطرودي لوحات بالقصيم كله ما فيه ولا حتى كتابه يدويه حتى مدخل المحطة ما فيه لوحة هذا ماتحدث عنه عزوز“.

وانتقدت المغردة نورة سخرية المطرودي قائلة: ”الحين الدولة تتعب وتخطط وتنفذ وانت نايم ومرتاح ….ولمن تنجح الدولة وتتطور تجي انت كاوي شماغك عند بنقالي تجلس تنتقد“، ووافق ياسر الفيصل التغريدة السابقة متحفظًا على اعتقال عزوز لهذا السبب، حيث كتب: ”هو كان انتقاده هجوميًا ومن النوع اللي فيه تشويه لإنجاز كلف الدولة ومع ذلك أنا ضد إيقافه، بس لازم يعرف أن الانتقاد مو كذا“.

https://youtu.be/TDcDou9XzyU

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة