ترامب حضر حفل زفاف بعد إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ باليستي (فيديو)

ترامب حضر حفل زفاف بعد إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ باليستي (فيديو)

المصدر: وداد الرنامي -إرم نيوز

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو يحضر حفل زفاف مباشرة بعد إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ بالستي.

وتواجد  ترامب ليلة الأحد الماضي بعد لحظات من وصول خبر إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ، في مركب ”مار ايه لاغو“ الذي يمتلكه، برفقة الوزير الأول الياباني شينزو ابي، وقرر أن يحضر حفل الزفاف، فدخل الحفل ضاحكاً وأخذ الميكروفون ثم ألقي كلمة مازحة.

وقال ترامب: ”سيداتي وسادتي ، كل ما يمكنني أن أقوله لكم، أنني أعرف العائلتين جيداً، ولقد دفعو لي ثروة، إنهما عائلتان رائعتان، والعروسان سيكونان زوجين جميلين جداً“.

وأضاف ”قلت للوزير الأول الياباني: هيا يا شينزو ! لنلق التحية!“.

ويتلقى الرئيس الأمريكي عدة انتقادات بخصوص تواجده في المركب باستمرار، حتى أصبح يسمى ”البيت الأبيض الشتوي“، وارتفعت قيمة الانخراط فيه إلى 200 ألف دولار سنوياً منذ تنصيب دونالد ترامب رسمياً.

وفيما يتعلق بالصاروخ الباليستي الذي أطلقته كوريا الشمالية فجر الأحد الماضي في اتجاه بحر اليابان، فقد قال ترامب، خلال بيان مشترك مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي: ”أريد فقط أن يفهم الجميع وأن يعرف تماماً أن الولايات المتحدة الأمريكية تقف وراء اليابان، حليفتنا العظيمة 100%“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com