نيويورك ولندن وهذه المدينة العربية.. الوجهات المفضلة للسفر لدى الهنود

نيويورك ولندن وهذه المدينة العربية.. الوجهات المفضلة للسفر  لدى الهنود

المصدر: محمد رضا – إرم نيوز

أكدت صحيفة ”ذا تايمز أوف إنديا“ أن ولاية نيويورك الأمريكية، لا تزال الخيار الأول للهنود لقضاء عطلهم، حيث تتصدر جدول الوجهات السياحية المفضلة للعام الثاني على التوالي، حسبما أوضحت بعض الدراسات.

ووفقًا للدراسة التي قامت بها شركة ”كاياك“ صاحبة محرك بحث السفر، فإنّ نيويورك ولندن ودبي كانت أكثر 3 مواقع للسفر تم البحث عنها من قبل الهنود، حيث تغيّر الاتجاه إلى حدّ ما عن النصف الأول من العام 2017 مع استبدال بانكوك بلندن.

وتعتمد الدراسة على عمليات البحث التي قام بها الناس من هذا البلد عبر محرك البحث على الإنترنت، واقترحت الدراسة أيضا أن المزيد من السياح الهنود مقارنة بالعام السابق مهتمون بمواقع أخرى مثل: أمستردام وأثينا والمالديف، لإشباع رغباتهم وحبهم للسفر والتجوال.

كما صرح ”أبهيجيت ميشرا“، مدير فرع شركة ”كاياك“ في الهند بالقول: ”لقد رأينا الكثير من الاهتمام ينصب نحو جهات مثل: أمستردام وأثينا والمالديف، والتي زادت من شعبيتها حيث حصلت هذه الوجهات الرئيسة الثلاث على التوالي على 283% و185% و117% زيادة في حجم الاستعلام عنها في محرك البحث“.

كما أوضحت دراسة السفر هذه أن معظم الهنود يبدأون رحلاتهم يوم الجمعة وأن المسافرين من ”أحمد آباد“ يظلون فترة أطول في عطلاتهم، حيث إن المسافرين من ”أحمد آباد“ و“مومباي“ و“حيدر آباد“ تكون مدة رحلاتهم أطول مقارنة بالمسافرين من ”بيون“ و“جايبور“، حيث كانت مدة الرحلات في المتوسط بالنسبة لـ“أحمد آباد“11 يومًا تليها ”مومباي“ و ”حيدر آباد“ بمتوسط 8 أيام.

كما يرغب المسافرون من ”كولكاتا“ في التخطيط لعطلاتهم قبل أكثر من شهر من موعدها مقارنة بالمسافرين من جميع أنحاء البلاد، حيث يقوم المسافرون من ”كولكاتا“ بجعل الحجوزات قبل رحلاتهم بأطول مدة قد تصل إلى 45 يومًا بينما كانت الحجوزات من ”جايبور“ و“حيدر آباد“ أقل نسبيًا بمتوسط 24 – 25 يومًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com