بالفيديو.. حيدر العبادي يتكفل بتزويج أحد جنود الجيش العراقي

بالفيديو.. حيدر العبادي يتكفل بتزويج أحد جنود الجيش العراقي

المصدر: بغداد - إرم نيوز

كافأ رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أحد جنود قوات مكافحة الإرهاب بتحمل تكاليف زواجه من فتاة موصلية بعد تحرير منطقتها من قبضة داعش.

وقال الناشط المدني تحسين الجابري لمراسل ”إرم نيوز“، عبر الهاتف، إن ”رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تعهد بتكاليف زواج الجندي من قوات مكافحة الإرهاب (فهد) من محافظة الناصرية بالسيدة أسماء الحيالي من الموصل”.

وأوضح الجابري أن ”حفل الزفاف حضره كبار القادة العسكريين والشخصيات السياسية وممثل عن رئيس الحكومة حيدر العبادي“، معتبراً أنّ ”هذا الزواج يمثل فعالية وطنية تكشف عن وحدة العراقيين في مواجهة خطر الإرهاب”.

وبيَّن الناشط المدني أن ذوي العروس حضروا جميعاً قادمين من قريتهم التي تم تحريرها في محافظة الموصل الشهر الماضي.

وقدَّم وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي باقة من الورد للعروسين بمناسبة زواجهما، مشددًا على أهمية تلاحم جميع الطوائف والقوميات العراقية في مواجهة خطر داعش.

وأقيم مساء الخميس في فندق ”بابل“ وسط العاصمة العراقية بغداد، حفل الزواج للجندي بقوات جهاز مكافحة الإرهاب العراقية من محافظة الناصرية من فتاة موصلية بعد تحرير منطقتها من قبضة داعش.

وتشنُّ القوات العراقية بدعم من التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة منذ اكتوبر/ تشرين الأول الماضي عملية عسكرية لاستعادة محافظة الموصل من قبضة تنظيم داعش التي فرض التنظيم سيطرته عليها في حزيران من العام 2014.

https://www.youtube.com/watch?v=zui8IrRg0Is

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com