بالفيديو.. هكذا تضامنت شركة "بيرة" مع المسلمين ضد ترامب
بالفيديو.. هكذا تضامنت شركة "بيرة" مع المسلمين ضد ترامببالفيديو.. هكذا تضامنت شركة "بيرة" مع المسلمين ضد ترامب

بالفيديو.. هكذا تضامنت شركة "بيرة" مع المسلمين ضد ترامب

قرَّر صاحب شركة "بادوايزرط "الشهيرة لصناعة البيرة، والتي تعتبر أحد الرعاة الرسميين لبطولة الفوتبول الأميركي ، توجيه رسالة واضحة للرئيس الجديد دونالد ترامب على قراره بحظر سفر المسلمين لأمريكا.

 وأطلقت الشركة إعلانها المتلفز للبطولة مبكرًا هذا العام في خضم أجواء متوترة سياسيًا اعتراضًا على القرار الذي لاقى ردود فعل شعبية ورسمية مستنكرة.

 ويُدعى الإعلان "مولود بالطريقة الصعبة"، ويظهر فيه رجل يمثّل قصة حياة صاحب الشركة الأساس، عندما تعرَّض لاضطهاد من قبل الأميركيين في القرن التاسع عشر، وشُوهدت مجموعة تقول له :" أنت غير مرغوب بك هنا، عُدْ من حيث أتيت".

 وبعد أن يستقر الرجل المُضطهَد في مدينة سياتل قادمًا من ألمانيا، يلتقي شريكه ويؤسسان سويًا شركة "انهاوزر بوش"، التي تنتج بيرة بادوايزر الشهيرة.

من جانبة قال نائب مدير الشركة ريكاردو اركيز:"إن الإعلان يجسّد بداية مسيرة مؤسس الشركة في القرن الثامن عشر، "إنها قصة نعتقد أنها تعيد نفسها بمواجهة جيل الأعمال المقبل، الجيل الذي يكافح لتحقيق أحلامه"، على حدّ تعبيره.

ويتحضَّر الأميركيون الشهر المقبل لحضور مباراة السوبر بول، وهي المباراة النهائية لبطولة الفوتبول الأميركي، والتي تعتبر أكبر حدث رياضي  شمال أميركا.

وجرت العادة أن يُشكل العرض في نصف المباراة حدثًا إعلاميًا عالميًا يُحييه فنان عالمي، وتتخلله إعلانات من كبرى الشركات الأميركية، حيث تتبارز شركات الإعلانات في عرض مواهبها وقدراتها بكليبات لا تتخطى الـ 30 أو 60 ثانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com