فيديو مثير للجدل يجتاح السعودية وينتهي باعتذار مسؤول رفيع – إرم نيوز‬‎

فيديو مثير للجدل يجتاح السعودية وينتهي باعتذار مسؤول رفيع

فيديو مثير للجدل يجتاح السعودية وينتهي باعتذار مسؤول رفيع

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

اعتذر مسؤول سعودي رفيع المستوى، عن مقطع فيديو مثير للجدل، ظهر فيه خلال مناسبة سياحية رسمية، محاطاً بطوق من الحراس الشخصيين الذين منعوا أي شخص من الاقتراب منه.

وكان محافظ حفر الباطن، عبدالمحسن العطيشان، ظهر في مقطع الفيديو الذي تم تصويره يوم السبت، خلال افتتاح مهرجان الربيع والتراث، بينما يقوم عدد من الأشخاص بحمايته بطريقة لافتة أثارت جدلاً واسعاً.

وحظي مقطع الفيديو بانتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المستخدمة في المملكة، وسط انتقادات لاذعة من قبل المدونين السعوديين للمحافظ وحراسه الشخصيين، بسبب تصرفهم داخل مهرجان مخصص لتنشيط السياحة.

واضطر العطيشان في نهاية الأمر للاعتذار عما ظهر في مقطع الفيديو، في محاولة لتخفيف موجة الغضب والانتقاد الواسعتين، وقال إن ما تضمنه المقطع محض اجتهادات شخصية لشباب متطوعين.

وأكد العطيشان، أن ”توجيه ولاة أمرنا، تشدد على التواصل مع المواطن، وعدم الابتعاد عنه“، مشيراً إلى أن ما حدث هو اجتهادات منظم لم يحالفه الحظ، ولم تكن المحافظة على دراية بتلك الإجراءات.

وشهدت محافظة حفر الباطن، افتتاح مهرجان الربيع والتراث الأول، والذي تستمر فعالياته لمدة 30 يوماً في متنزه الملك سلمان بن عبدالعزيز على طريق الكويت، يُقدم خلاله أكثر من 100 فعالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com