مدينة عربية تصنّف ثالث أسوأ وجهة سفر حول العالم.. تعرّف عليها
مدينة عربية تصنّف ثالث أسوأ وجهة سفر حول العالم.. تعرّف عليهامدينة عربية تصنّف ثالث أسوأ وجهة سفر حول العالم.. تعرّف عليها

مدينة عربية تصنّف ثالث أسوأ وجهة سفر حول العالم.. تعرّف عليها

صنّف موقع إلكتروني، مختص بالسفر والسياحة، العاصمة السورية دمشق، كثالث أسوأ وجهة سفر في العالم، بسبب الحرب الأهلية التي أدت إلى فقدان الأمن وتفشي الجريمة.

وجاءت مدينة كييف، عاصمة أوكرانيا، في المركز الأول كأسوأ مقصد سياحي في العالم، بسبب تفشي عمليات السرقة والاختطاف والجرائم الأخرى.

ووضع موقع "نصائح للسفر" مدينة "بورت أو برنس" عاصمة هايتي في البحر الكاريبي، في المرتبة الثانية كأسوأ وجهة سفر في العالم، في حين جاءت مقاديشو عاصمة الصومال في المركز الرابع، وبيونيانج عاصمة كوريا الشمالية في المركز الخامس.

وجاءت المدن التالية في المراكز من 6 إلى 10 على التوالي: سيوداد خواريز في المكسيك، وبوجوتا عاصمة كولومبيا في أميركا الجنوبية، وداكا عاصمة بنغلاديش، ومنتجع سكيجنيس في مقاطعة لنكولنشير شرق بريطانيا، وبورت موريسبي عاصمة بابوا غينيا الجديدة الواقعة في جنوب غرب المحيط الهادئ.

وأعربت صحيفة "مترو" البريطانية عن دهشتها لتصنيف منتجع سكيجنيس البريطاني كواحد من أسوأ عشر وجهات سفر في العالم، في حين  قال الموقع إن "هذا المنتجع الذي كان في السابق واحدًا من أكثر الوجهات جاذبية، بات يعتبر الآن واحدًا من أسوأ الوجهات، بل وأسوأ من مدينة بورت موريسبي التي تشتهر بتفشي الجريمة وسرقة السيارات".

وأضاف أن "هذا المنتجع أصبح الآن كومة من الأوساخ تطل على شواطئ بحر الشمال، في حين لا يزال المنتزه الرئيسي المتهدم ملقى على الأرض".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com