10 دقائق من الخيال.. مخيم الوليد بن طلال يكشف جانباً آخر لصحراء السعودية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

10 دقائق من الخيال.. مخيم الوليد بن طلال يكشف جانباً آخر لصحراء السعودية (فيديو)

10 دقائق من الخيال.. مخيم الوليد بن طلال يكشف جانباً آخر لصحراء السعودية (فيديو)

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

يظهر مقطع فيديو لأحدث رحلات الأمير ورجل الأعمال السعودي، الوليد بن طلال، برفقة عائلته، جانباً آخر لصحراء السعودية القاحلة، ويكشف عن أجواء أشبه بالخيال يستطيع أن يعيشها من يمتلك القدرة المالية الكبيرة كالتي يملكها صاحب مؤسسة ”المملكة القابضة“ العملاقة.

ونشر الأمير الوليد اليوم الجمعة مقطع فيديو مدته عشر دقائق لرحلة تخييم برفقة عائلته عند مصب وادي رماح في صحراء الرياض، جرى تصويره من كل الزوايا، بما فيها التصوير الجوي بالمروحية، ليضفي طابعاً خيالياً على رحلة حقيقية.

ويظهر في الفيديو صحراء وبحيرة، وقطعان من الإبل البيضاء والسوداء، وسيارات فارهة، وألعاب ومراجيح نصبت خصيصاً للأطفال المرافقين للأمير الوليد، قبل أن ينتهي اليوم المميز بصلاة جماعة للأمير الوليد والفريق الكبير المرافق له.

ومع حلول الظلام، جلس الأمير الوليد في مجلس بدوي تقليدي، وبدأ باستقبال مجموعة من المواطنين والمواطنات السعوديين الذين جاءوا إلى المخيم لطلب المساعدة، ليجدوا مبتغاهم في سيارات وشقق سكنية ضمن مساعدات مؤسسة ”الوليد الخيرية“.

وكتب الأمير الوليد معلقاً على مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي في موقع ”تويتر“ ”مع ابني خالد وابنتي ريم وحفيداتي على مصب وادي رماح في صحراء الرياض“، لكن تعليقه القصير لم يكن معبراً عن الأجواء الساحرة الأشبه بالخيال أو أفلام السينما الرومانسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com