دماء وقطط شيطانية.. نظرة داخل أكبر معبد للشيطان في لوس أنجلوس (فيديو) – إرم نيوز‬‎

دماء وقطط شيطانية.. نظرة داخل أكبر معبد للشيطان في لوس أنجلوس (فيديو)

دماء وقطط شيطانية.. نظرة داخل أكبر معبد للشيطان في لوس أنجلوس (فيديو)

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

فتح معبد الشيطان في لوس أنجلوس، أبوابه لأكبر احتفالات عبدة الشيطان لمنظمة ”الكتلة السوداء“ ليلة السبت الماضي، حيث شمل الحدث كل شيء، بدءًا من الموسيقى وسفك الدماء، وانتهاء بمحاضرة 45 دقيقة عن القطط.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، دُعي الضيوف -أيضًا- للانضمام إلى طقوس التحضير والتدمير في هذا الحدث، والذي عمل كحملة لجمع التبرعات لدعم قضايا الشيطان، والتي شملت حقوق المرأة وحرية التعبير وحقوق السجناء.

ويدعي أعضاء الطائفة، التي أعلنت نفسها دينًا منظمًا، أنهم لا يؤمنون بالشيطان ككيان، بل يرفضون الخرافات ويدعمون العقلانية.

ويقع مقر المنظمة في مدينة سالم بولاية ماساتشوستس، ولها 24 فرعًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ومدينة سالم هي موقع محاكمات الساحرات الشهيرات بالقرن الـ17.

وتم بيع تذاكر الدرجة الأولى بـ66.6 دولار، بينما دفع الشيطانيون الفقراء 15 دولارًا فقط للدخول.

وارتدى معظم الزوار ملابس تنكرية، واستمتعوا بـ 6 ساعات من الأنشطة الشيطانية، التي اشتملت طلاء الجلد والوشم.

وفُتحت الأبواب الساعة 9 مساءً، وبدأ الحفل بعرض كوميدي عن السياسي الشيطاني ”ستيف هيل“ الذي ترشح للحزب الديمقراطي.

وكان هيل قال لمجلة ”تايم“ الأمريكية العام الماضي:“أنا شيطاني، وهذا يعني أنني لا أؤمن بالشيطان أو بالله، فكل هذا غباء، ولكن إذا كان عليّ إخبار الناس أنني الشيطان ليستمعوا لي فيسعدني أن أقول أنا الشيطان“.

وبعد ساعة من ترحيب المعبد بالزوار، وفي تمام الساعة الـ 10 مساء، قدم الخبير الدكتور ”بول كودوناريس“ محاضرة مدتها 45 دقيقة، حول موضوع القطط الشيطانية. والمعروف أن هذا الكاتب والمصور، قد سبق وأجرى أبحاثًا عن ممارسة الجنس بين الأموات والأحياء.

وكان الحدث التالي، هو طقس الدمار الذي بدأ قبل خمس دقائق من منتصف الليل بإعلان:“كانت هذه أشياء أمسك بها في يدي، كانت هذه أشياء تخصني، كانت هذه أشياء في قلبي، هذه هي الأشياء التي لها معنى بالنسبة لي، هذه الأشياء ليست ميتة، لأنها لم تكن حية في الأساس، ولكن أنا أعطيت هذه الأشياء الحياة، لأنها حملتني“.

وتبع ذلك، طقس الاستحضار الساعة الـ 1 بعد منتصف الليل، ثم تبعه بعد ذلك ممارسة إراقة الدماء الساعة الـ  02:15، وقال المعبد عبر صفحة الحدث على فيس بوك ”نحن نتمنى أن تحتفلوا بالتحرر والتمرد والتحالف الشيطاني العالمي الجديد“.

https://www.youtube.com/watch?v=m2IMmUZT8MM

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com