بالصور.. كنديتان تتلقيان باستمرار رسائل من والدهما الراحل منذ 2011
بالصور.. كنديتان تتلقيان باستمرار رسائل من والدهما الراحل منذ 2011بالصور.. كنديتان تتلقيان باستمرار رسائل من والدهما الراحل منذ 2011

بالصور.. كنديتان تتلقيان باستمرار رسائل من والدهما الراحل منذ 2011

تلقت الشقيقتان سوزان وايفون كنايت 30 رسالة من والدهما البحار الكندي "لويس كنايت" الذي رحل إلى العالم الآخر عام 2011، ولا تزالان تتوقعان المزيد من تلك الرسائل التي تصلهما في قوارير زجاجية مقفلة، يرمي بها البحر بين الفينة والأخرى إلى أحد شواطئ العالم.

إذ تعود البحار الكندي، أن يكتب رسائل ويلقي بها في البحر منذ عام 1970 وحتى 2008 ، وبقيت تلك الرسائل تصل إلى ابنتيه من مختلف الدول حسب تصريحهما لقناة CBC، إذ وجدت 12 رسالة في اسكتلندا، و10 في أيرلندا، و4 في جزر شتلاند وواحدة في الدنمارك.

وفي الصيف الماضي عثر شخص يدعى "دونالد كالاغير" على إحدى الرسائل فوق شاطئ الجزيرة الأيرلندية الصغيرة Inisheane حيث كان يقضي العطلة مع ابنته، وتمكن من التواصل مع الأختين "كنايت" عبر فيسبوك، ثم بعث لهما رسالة والديهما التي تعود لسنة 2004.

وتقول الفتاتان، "أنهما أصيبتا بنوبة من البكاء عند تلقيهما أول رسالة بعد وفاته، وهذا العام -أيضًا- تلقينا رسالة في الكريسماس بمثابة هدية".

ولا تدري ابنتا البحار "لويس كنايت" عدد الرسائل التي لا تزال تطفو فوق محيطات العالم، لكن أمل العثور في كل مرة على واحدة منها يسعدهما كثيرًا .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com