ليبيا.. الأحوال المدنية تلغي 4 آلاف قيد أسرة مزوَّر لأجانب (وثيقة)
ليبيا.. الأحوال المدنية تلغي 4 آلاف قيد أسرة مزوَّر لأجانب (وثيقة)ليبيا.. الأحوال المدنية تلغي 4 آلاف قيد أسرة مزوَّر لأجانب (وثيقة)

ليبيا.. الأحوال المدنية تلغي 4 آلاف قيد أسرة مزوَّر لأجانب (وثيقة)

قامت مصلحة الأحوال المدنية في ليبيا، بإلغاء 4 آلاف قيد أسرة مزوّر، مسجلة بمكتب "العائدون والأجانب" في مدينة البيضاء شرق البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية، اليوم الخميس، تصريحات راشد السعيطي نائب رئيس مصلحة الأحوال المدنية، حيث أكد صدور قرار من المصلحة، بإلغاء 4018 قيد أسرة مزوَّرًا في مكتب "العائدون والأجانب" في مكتب إصدار البيضاء.

وأضاف السعيطي، أن عملية التزوير تمت بعد شباط/فبراير العام 2011، حيث تم تشكيل العديد من اللجان لفحص هذه الملفات، وتقرر إلغاء هذه القيود بعد تشكيل لجنه مشتركة بين المصلحة ووزارة الداخلية، والإدارة القانونية للحكومة الليبية المؤقتة.

وناشد نائب رئيس جميع المؤسسات الأمنية تقديم المساعدة للمصلحة، للعمل على فحص باقي المكاتب، كي يتسنى لها أن تضطلع بالمهام المناطة بها على الوجه الصحيح.

واطَّلع موقع "إرم نيوز"، على صورة من قرار مصلحة الأحوال المدنية برقم (42) لعام 2016، يعود تاريخه إلى منتصف آيار/مايو الماضي، حيث ينص على "إلغاء قيودات سجلات "العائدون والأجانب" بفرع المصلحة بالبيضاء، موضوع القضية رقم (526 لسنة 2014)، محكمة البيضاء الابتدائية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com