ستينية إماراتية تتعرض للضرب المبرح من جيرانها الآسيويين
ستينية إماراتية تتعرض للضرب المبرح من جيرانها الآسيويينستينية إماراتية تتعرض للضرب المبرح من جيرانها الآسيويين

ستينية إماراتية تتعرض للضرب المبرح من جيرانها الآسيويين

تعرضت سيدة إماراتية ستينية لاعتداء من قبل 3 أشخاص آسيويين انهالوا عليها ضرباً بعصي خشبية، مستغلين عيشها بمفردها في الشارقة؛ ما أدى إلى تعرضها لإصابات مختلفة استدعت نقلها إلى المستشفى.

السيدة وقفت أمام محكمة جنح الشارقة تروي باكية للقاضي تفاصيل يوم الاعتداء وأسبابه وكيف انتهى الأمر بمعلمة ربت الأجيال خلال العقود الثلاثة الماضية، بأن تمتهن كرامتها وهي آمنة في بيتها، موضحة أن المتهمين الثلاثة يقطنون في البيت المحاذي لمنزلها في منطقة المنصورة وكانوا يقومون بركن حافلاتهم أمام منزلها بصورة مزعجة لا يمكن لها معها أن توقف أو تحرك سيارتها.

ورغم أنها أبلغت الشرطة عنهم بضع مرات لمضايقتهم إياها بشكل مستمر وأخذت تعهدات عليهم لكن  دون جدوى، مضيفة أنها أبلغت عن مخالفتهم نظام السكن في الإمارة، حيث تقطن بضع عائلات في العقار الواحد من بينها عائلة المعتدين.

وفي يوم الواقعة توجه الآسيويون الثلاثة إلى منزل السيدة بعد صلاة العشاء وطرقوا الباب وعندما فتحت لهم انهالوا عليها بالضرب مستخدمين عصياً خشبيةً رغم محاولة ابنها الذي يقطن في دبي وصادفت زيارته لها الواقعة، إلا أنه تعرض لاعتداء آخرين تجمهروا بعد سماع صوت المشاجرة.

وبمواجهة المتهمين أنكروا تهمة الاعتداء وأكدوا أن ما حصل كان مجرد مناوشات صغيرة لم تصل إلى حدود الاعتداء.

وقدم محامي الضحية مذكرة دفاعية استند فيها إلى التقرير الطبي، وتضارب أقوال المتهمين أنفسهم وكونهم اعتدوا على المنزل وشتموا السيدة  أيضاً وفقا لصحيفة البيان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com