تعرف على الثري الذي يرتدي بذلة من النقود منذ سنوات (صورة وفيديو)
تعرف على الثري الذي يرتدي بذلة من النقود منذ سنوات (صورة وفيديو)تعرف على الثري الذي يرتدي بذلة من النقود منذ سنوات (صورة وفيديو)

تعرف على الثري الذي يرتدي بذلة من النقود منذ سنوات (صورة وفيديو)

ظهر بائع الأعشاب الغني في جنوب أفريقيا ، "دلاميني" والذي يتباهى دائما بثروته، في إحدى الحفلات وهو يرتدي زيا تم صنعه من أوراق نقدية محلية.

ويزعم دلاميني أن أسلافه تحدثوا إليه في أحلامه عندما كان عمره 12عاما، وقالوا له إن الأشجار والنباتات تخلط لتصنع العلاجات، ولكنه اختار تجاهلهم، ثم في العام 2011، بدأ يحلم بأحلام غريبة مرة أخرى، حيث أمره أسلافه أن يذهب إلى الغابة لجمع نباتات وجذور للعلاجات العشبية.

ويقول "إنه عندما تجاهلهم، بدأ يمرض وسُرق منزله" وبعد استشارة معالج أعشاب يدعى "سانغوما"، قرر "دلاميني" أخيرًا أن يصبح معالجًا بالأعشاب.

وبحسب مجلة "أوديتي"، اتضح أن هذا أفضل أعمال حياته، حيث إن المشروبات والكريمات العلاجية التي أنتجها أصبحت شعبية ولقيت رواجا كثيرا ما جلب له الكثير من الأموال والثراء الفاحش.

ويدعي "دلاميني" أنه يجني بين 1000 -1500 دولار يومياً من خلال بيع المنتجات العشبية، والتي تشمل "بينكود" وهي تركيبة عشبية لزيادة الدافع الجنسي، و"الصابون المحظوظ" الذي يزيل البثور والتجعدات الصغيرة، و"الماء المبارك ".

إلا أنه رغم كونه مشهورا في جميع أنحاء جنوب أفريقيا بالعلاجات العشبية، إلا أن "أنديل دلاميني" يعرف أكثر بتباهيه غير المعتاد بثروته، خاصةً عندما ظهر مؤخرا، وهو يرتدي "بذلة من النقود" وهي بذلة عادية مغطاة بالعملات النقدية من 100 و 200 راند جنوب أفريقي (أي ما يعادل 7 و14 دولاراً بالترتيب)، وقد بدأ في ارتدائها في العام 2014، ولم يتوقف عن فعل ذلك منذ ذلك الحين.

وشرح "أنديل دلاميني" سر تباهيه بثروته، قائلاً  " المال الذي احصل عليه من الناس الذين يشكرونني على مساعدتهم يُعلق على ملابسي".  وللتأكد من أن لايحاول أي شخص سرقته وهو يتجول مرتدياً زي النقود، يرافق "دلاميني" دائماً عدة حراس شخصيين.

وقد ارتدى "أنديل" بذلته الشهيرة فى العديد من الحفلات البارزة في جنوب أفريقيا، ما تسبب في جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، حيث اعتبر الكثيرون هذه الخطوة  فعلا لا يخلو من قلة الاحترام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com