اتهامات بمحادثة فتاة على الخاص تُغضب الدّاعية السّعودي محمد العريفي – إرم نيوز‬‎

اتهامات بمحادثة فتاة على الخاص تُغضب الدّاعية السّعودي محمد العريفي

اتهامات بمحادثة فتاة على الخاص تُغضب الدّاعية السّعودي محمد العريفي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

انتفض الدّاعية السّعودي الشهير محمد العريفي صباح اليوم الأحد غضبًا من اتهامات من نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي يتّهمونه بتبادل حديث في رسائل خاصة مع فتاة تدعى دلال.

وتفاعل النّشطاء السّعوديون على موقع ”تويتر“ مع وسم دشّنه مجهولون بعنوان ”العريفي يكلّم فتاة على الخاص“، واشتعل الهاشتاغ بالتغريدات ليتصدر في وقت وجيز قائمة ”الترند“ في المملكة، وسط تباين في التعليقات، والموقف من اتهام الدّاعية العريفي.

وتتضمن المحادثة ”المزعومة“ رسائل متبادلة بين العريفي والفتاة دلال، يحاول فيها الدّاعية السّعودي التّعرف على الفتاة بعد تبادل التّحية، وتقول إحدى الرّسائل ”أنا معجبة فيك، ومرة أحبك“.

واتهم الشيخ العريفي في تدوينة على صفحته الشخصية إيران بالوقوف وراء ”فبركة“ الرّسالة، رابطا الموضوع بتدوينات قال إنها وصلت للثلاثين تغريدة ضد الدولة المعادية للسعودية.

وكتب الداعية العريفي ”نشرتُ البارحة 30 تغريدة عن إيران فأصبحتُ على هاشتاغ يتهمني بمراسلة فتاةٍ بكلام لا يليق! سبحانك هذا بهتان عظيم شكر الله لمن ذبّوا عن عرض أخيهم“.

ويتعرّض العريفي الذي يعدّ أحد نجوم القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر لشائعات من هذا النوع، حيث اتهم مؤخرا بالزواج من فتاة تركية، وأنه يقضي معها ”شهر عسل“ في اسطنبول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com