كيف أصابت روبي العالم بالجنون وأصبحت حديث الساعة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

كيف أصابت روبي العالم بالجنون وأصبحت حديث الساعة (فيديو)

كيف أصابت روبي العالم بالجنون وأصبحت حديث الساعة (فيديو)

المصدر: هديل الشريف - إرم نيوز

استجاب ملايين الأشخاص لرجل مكسيكي، وجه دعوة لحضور عيد ميلاد ابنته،  شمال المكسيك، بعد أن نشر فيديو طلب فيه من الجميع الحضور.

ووفقاً لصحيفة ”الغارديان“ البريطانية، فقد نشر مصور محلي فيديو لوالد الفتاة، التي بلغت من العمر 15 عاماً لتوها، يطالب فيه الجميع بحضور عيد الميلاد وتهنئتها في 26 من ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وقال الوالد في الفيديو إن ”عيد ميلاد الفتاة سيتضمن العديد من النشاطات والمأكولات وسباقات الخيول“.

وتم تداول الفيديو عبر موقع ”يوتيوب“ وشاهده الملايين، وأصبح موضعًا للسخرية من الكثيرين، بعد أن قدمت بعض الشركات رعاية للحفل، وأكد الملايين من حول العالم، أنهم ينوون حضور الحفل وتلبية دعوة الأب.

ورجحت الصحيفة أن يكون سبب السخرية من الفيديو هو التاج الذي تضعه الفتاة أو فستانها من جلد النمر أو قبعة رعاة البقر التي يرتديها الوالد، أو ربما الجائزة التي وضعها الأب للفائز في سباق الخيول بقيمة 500 دولار.

وقالت والدة الفتاة: ”زوجي جعل الدعوة للناس الذين يعيشون في المناطق المجاورة، وأنا لا أعرف من نسخ الفيديو ونشره، ولكن أصبحت حالة جنونية كما لو كانت دعوة للعالم كله“.

وقالت السلطات في الولاية المكسيكية إنها ستوفر تدابير أمنية إضافية لحفل عيد ميلاد الفتاة روبي في التاريخ المذكور سابقاً.

وذكر النائب روبرتو سيجوفيا أن الصليب الأحمر سيوفر أفرادًا من الدفاع المدني، ليتم نشرهم في جميع أنحاء الولاية التي يسكنها عدة آلاف نسمة فقط.

وأضاف: ”نحن نقدم المساعدة ونجري اتصالات مع العائلة وقوات الشرطة ووكالات الطوارئ لتوفير الأمن في المنطقة“.

كما قدمت شرطة الطيران المكسيكية خصومات بقيمة 30% على الرحلات الجوية إلى الولاية، تحت شعار: ”هل أنت ذاهب لعيد ميلاد روبي؟“.

وتفاعل النجوم المكسيكيون مع الحفل، حيث قدم الممثل غايل غارسيا فيديو محاكاة ساخر للدعوة.

وعلق المغني المكسيكي لويس أنطونيو لوبيز على الدعوة قائلاً: ”لم يحدث من قبل في التاريخ أن يثير عيد ميلاد مثل هذه الضجة، وأنا ذاهب لعيد ميلاد روبي كهدية“.

https://www.youtube.com/watch?v=Y1JjmFhbeeI

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com