تونس تُروّج لسياحتها عبر ملكات جمال العالم (صور) – إرم نيوز‬‎

تونس تُروّج لسياحتها عبر ملكات جمال العالم (صور)

تونس تُروّج لسياحتها عبر ملكات جمال العالم (صور)

المصدر: محمد رجب - إرم نيوز

تزور ملكة جمال صربيا 2016 يالينا مانديتش، وملكة جمال الكون 2005 أنجلينا روجيتش، عددًا من المدن التونسية، في إطار جولة سياحية للتشجيع على السياحة التونسية.

وبدأت الملكتان زيارتهما إلى تونس، في ”سيدي بوسعيد“، الضاحية الشمالية لتونس العاصمة، ثم انتقلتا إلى المدن الساحلية، ومنها ”سوسة“ و“المهدية“.

وزارتا أيضا مدينة ”توزر“، جنوب غرب تونس، حيث واحات النخيل والرمال الذهبية وشلالات ”تمغزة“. وقامتا بجولة في سوق الصناعات التقليدية، وذلك في إطار حملة للترويج للسياحة الصحراوية في تونس.

وتعليقًا على هذه الزيارة، قال المسؤول في الديوان التونسي للسياحة ماهر الوسلاتي، إن ”زيارة ملكة جمال الكون وملكة جمال صربيا ستعطي صورة إيجابية جدًا عن المنتوج السياحي التونسي، من جهة، وحقيقة الوضع الذي تعيشه تونس من استقرار وأمان“.

وسبق أن زارت عدد من ملكات الجمال في العالم مدنًا ومواقع سياحية تونسية، خلال العامين الماضيين، ساهمت في عودة السياحة التونسية إلى سالف نشاطها وحيويتها بعد التأثير السلبي للعمليات الإرهابية التي حصلت العام 2015 بصفة خاصة، في متحف باردو وفي أحد النزل السياحية بمدينة سوسة الجميلة، والتي ذهب ضحيتها أكثر من 50 سائحًا أجنبيًّا منهم نحو 30 سائحًا بريطانيًا.

وتعهد رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، خلال زيارته الأخيرة إلى تونس، بمناسبة المنتدى الدولي للاستثمار ”تونس 2020″، بعودة السياح الفرنسيين إلى تونس، وجعلها الوجهة الأولى للسائح الفرنسي.

22

33

44

55

66

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com