بالصور.. أمير قطر ووالده في إسبانيا تزامنًا مع كلاسيكو ريال وبرشلونة – إرم نيوز‬‎

بالصور.. أمير قطر ووالده في إسبانيا تزامنًا مع كلاسيكو ريال وبرشلونة

بالصور.. أمير قطر ووالده في إسبانيا تزامنًا مع كلاسيكو ريال وبرشلونة
BERLIN, GERMANY - JUNE 6: Former Emir of Qatar Sheikh Hamad ben Khalifa al-Thani attends the UEFA Champions League Final between Juventus Turin and FC Barcelona at Olympiastadion on June 6, 2015 in Berlin, Germany. (Photo by Jean Catuffe/Getty Images)

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ووالده الشيخ حمد، وهما يجلسان في مطعم بإسبانيا، قريب من ملعب الكامبنو حيث كانت تجري مباراة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة.

وأظهرت الصور حديثا متواصلا بين الأمير ووالده الذي تخلى له عن الحكم قبل حوالي ثلاثة أعوام، فيما كان الأميران يرتديان معاطف شتوية، مع لباس غربي في تخلّ كامل عن البروتوكول الرسمي.

والتقطت الكاميرات أحد المارّة يُعتقد أنه من الجاليات العربية بإسبانيا وهو يسلّم على الأمير حمد، فيما ظلّ الأمير تميم واقفا خلال هذه اللحظات.

6c4aaa7e-a482-4649-bb67-0533d6f48a4a

ولم يتسنّ التأكد من مصدر موثوق حول حضور الأمير القطري ووالده للمباراة الأكثر شعبية لدى مشجعي كرة القدم في العالم، لكنّ الأمير الوالد حضر مباراة سابقة للغريمين، كما كان حاضرا لمباراة برشلونة ضد يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي بالعاصمة الألمانية برلين.

وانتشرت صورة لحمد ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، طلال الفهد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، والتقط المرافقون لهما صورة تذكارية في المدرجات.

كما دأب الأمير الشاب على حضور مباريات باريس سان جيرمان في الأعوام الأخيرة مع فرق مختلفة في عدة عواصم أروبية.

Related imageRelated image

Image result for ‫أمير قطر برشلونة‬‎

وترتبط مؤسسات قطرية بشراكة مع فريق برشلونة وخاصة مؤسسة ”قطر فونديشن“ التي تربطها بالنادي الكاتالوني أغلى صفقة إعلان في التاريخ.

Image result for ‫أمير قطر برشلونة‬‎

وفي عام 2010، فتح برشلونة باب الرعاية التجارية على الأقمصة لمؤسسة قطر، ثم بعدها شركة الخطوط الجوية القطرية عام 2013، بعقد قيمته 24 مليون جنيه استرليني.

وتولي قطر أهمية خاصّة لكرة القدم، إذ ينتظر أن تنظم كأس العالم عام 2022، لتصبح بذلك أول دولة عربية تحتضن التظاهرة الكروية الأهم، والأقدم في العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com