بالفيديو.. قطر تغرق في مياه الأمطار المستمرة – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. قطر تغرق في مياه الأمطار المستمرة

بالفيديو.. قطر تغرق في مياه الأمطار المستمرة

المصدر: خاص – إرم نيوز

غمرت الأمطار الغزيرة التي هطلت بشدة، الطرقات والمرافق العامة في قطر، على مدى الأيام الماضية، في حالة طقس استثنائية بالدولة الخليجية.

وتسربت الأمطار إلى مركز الدوحة التجاري ”لاندمارك مول“ ومراكز تجارية أخرى، كما أغرقت حديقة حيوانات في العاصمة، فيما أعلنت هيئة الأشغال العامة أن أطقمها ومعداتها تقوم بالاستجابة السريعة للتعامل مع حالات تجمع المياه ببعض الطرق الرئيسية.

وشهدت البلاد فيضانات شديدة وحوادث متفرقة خاصة في المناطق الشمالية، ما أدى إلى إطلاق هاشتاغ #امطار_قطر على موقع التواصل ”تويتر”، حيث أعرب العديد من القطريين عن استيائهم العام من سوء شبكات الصرف في الشوارع، والتي تسببت بفوضى عارمة.

وقال المغرد ”المهندي“: ”شوارع مسكره شهور ناس خسرت تجارتها وناس متضايقه في طلعتها ودخلتها ومواتراختربت من المطر وحوادث ياحلو قطر لابد من خطه ناجحه“.

وأيدت ”آمنة العبيدلي“: ”كم حادث سيارة من أمس بسبب سوء الطرق، وكم هي الأضرار والخسائر المالية التي تحملها الفرد والدولة، لابد من حسم هذه الأمور عاجلاً“.

فريق آخر أعرب عن سعادته العارمة بالأمطار التي شهدتها البلاد، حيث قال ”منصور الرويلي“: ”مبروك عليكم الحيا ياآهل قطر، جعلها أمطار خير وبركه على البلاد يارب“.

وعلقت ”سارة“: “ مبارك عليكم الحيا ياهل الدوحه“.

فيما شدد ”حمد لحدان المهندي“ على ضرورة توخي الحذر: ”الكثير منا سيتجه شمالاً لمشاهدة امطار الخير.. نتمنى منكم تجنب الدخول للروض، ترى مابقى لنا بر، بيئتنا احنا انحافظ عليها“.

وتبادل القطريون عدة صور ومقاطع فيديو لمشاهد متفرقة من البلاد بعد أن غمرتها الأمطار وأغرقتها، ونال مقطع فيديو عن إنقاذ مواطن سقطت مركبته في المياه اهتماما كبيرا، مرفقا بتعليق طريق من قبل أحد المغردين، حيث علق ”عبدالله بن محمد“: ”أجمل لقطة رومانسية شفتها في المطر“.

كما انتشر مقطع فيديو لمستشفى أغرقتها الامطار وأخذ يتساقط على المرضى.

.وأدت الأمطار إلى انتشار عدة مقاطع طريفة لمواطنين استغلوا هذه الأجواء للمرح

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com