فاعل خير يترك 25 ألف دولار بقشيشًا لنادل ليصلح أسنانه‎ (فيديو وصور)
فاعل خير يترك 25 ألف دولار بقشيشًا لنادل ليصلح أسنانه‎ (فيديو وصور)فاعل خير يترك 25 ألف دولار بقشيشًا لنادل ليصلح أسنانه‎ (فيديو وصور)

فاعل خير يترك 25 ألف دولار بقشيشًا لنادل ليصلح أسنانه‎ (فيديو وصور)

تمكن نادل مطعم يعاني من تشوه في أسنانه من إصلاحها، بعد أن ترك فاعل خير بقشيشاً بقيمة 25 ألف دولار في مدينة ويتشيتا بولاية كانساس الأمريكية.

ويعاني الشاب من كسر أحد أسنانه الأمامية وهو طفل، إضافة إلى إصابته بسلسلة من الالتهابات التي لم يتمكن من التخلص منها لارتفاع كلفة جراحة فمه.

وقال المتبرع متحدثاً لقناة KWCH 12 مشيراً للنادل: "نظرت نظرة واحدة لهذا الرجل وعلمت أن فيه شيئاً مميزاً، كان يظهر كرجل لطيف وواثق، لكن فمه يبدو وكأنه يسبب له الألم، وصدمت بذلك.. عندها قررت مساعدته".

وتكلم المتبرع  مع مديرته وأخبرها أنه سيترك مبلغ 25 ألف دولار بقشيشاً ليساعده في الحصول على مجموعة جديدة من الأسنان.

من جانبه قال  النادل، الذي اعترف بأنه انفجر باكياً عندما أخبرته مديرته بما حدث: "هذا الرجل لا يعرفني وهذا أمر لم أكن لأتمكن يوماً من تحمل تكلفته، لقد تأثرت باهتمامه".

وخضع النادل بعد ذلك، لعدة عمليات صار لديه بعدها طقم جديد من الأسنان الأمامية العلوية. وقال إن العمل على أسنانه غيّر حياته، وشعر العديد من أصدقائه وأفراد عائلته والزبائن المنتظمين بالصدمة عند مشاهدتهم التغيّر الذي أحرزه بمظهر أسنانه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com