على الهواء مباشرة.. مقدّم برامج يتحرّش بالضيفة من تحت المنضدة (فيديو)

على الهواء مباشرة.. مقدّم برامج يتحرّش بالضيفة من تحت المنضدة (فيديو)

فوجئت جين غرين، الأستاذة بجامعة ساوثهامبتون، والتي حلّت ضيفة على قناة ITV، عندما قام روبرت مور مراسل واشنطن، بوضع يده تحت المنضدة ولمس ساقها.

واتهم المشاهدون الغاضبون، مور، بمحاولة التحرش بالأستاذة غرين، لكن مور نفى هذه الاتهامات، مدعيًا أنه كان يضغط على زر أسفل المنضدة.

ووقعت هذه الحادثة الغريبة، في وقت متأخر من الليلة الماضية، بينما كان الاثنان يتحدثان عن الانتخابات الأمريكية على قناة ITV.

ولم تعرف الأستاذة غرين، ما الذي تفعله سوى الاندهاش من فعل الصحفي، واستمرت تغطية ليلة الانتخابات بشكل طبيعي.

كتب توني لويس على “تويتر”: “ما الذي حدث؟ هل قام مراسل واشنطن بلمس ساق الأستاذة الجامعية على الهواء، لابد أنه مريض نفسيا”. وسارع رواد موقع “تويتر” بنشر مقطع الفيديو متهمين مور بسوء السلوك.

وكتب جون سبول الصحفي بجريدة BBC: “قد أكون متعبًا، لكننا لا يمكننا فعل مثل الذي فعله روبرت مور”. وكتب مستخدم آخر على “تويتر”: “لابد أن يقوم روبرت مور بتفسير فعلته تلك”.

وجاء رد مور سريعًا على “تويتر”، بنفيه لمس ساق الأستاذة غرين. وكتب: “كنت فقط أضغط على زر الصوت الموجود أسفل المنضدة بالقرب من الأرض، وأنا صادق فيما أقول”.

وكانت وقعت حادثة مماثلة أثناء تغطية دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016، إذ التقطت ريبيكا أدلينغتون وهي تداعب ساق زميلها مارك فوستر على الهواء مباشرة.