هل هذه الأرجل لامعة فعلاً.. احكم بنفسك على لغز يجتاح الإنترنت

هل هذه الأرجل لامعة فعلاً.. احكم بنفسك على لغز يجتاح الإنترنت

المصدر: إسماعيل الحلو – إرم نيوز

خلال الساعات القليلة الماضية كان الإنترنت يعج بالمستخدمين الذين أجهدوا عقولهم لمعرفة القصة وراء ما يبدو للعيان أنها صورة عادية.

وانتشرت الصورة عبر الانترنت بشكل واسع جداً، لكن حين تنظر لها للوهلة الأولى لن تدرك ما هو الأمر المهم فيها.

بكل الأحوال، كان التعليق الذي وضع عليها يقول: ”هل هي لامعة بجنون أم أنها لا تلمع أبداً؟“ وبدا أن الإجابة واضحة تماماً.

لوهلة، لا يبدو أن هناك أي أمر غير اعتيادي في الصورة. الأرجل لامعة بشكل واضح، صحيح؟ لم يكن الأمر واضحاً في البداية حول نقطة الخلاف أو ما هو وجه الجدل القائم. لكن حين تقرأ تعليقاً آخر يقول: ”أرجل لامعة أم مجرد دهان أبيض؟“ فإنك ستبدأ بالشك.

للأسف، قد تعتقد بأن الأرجل في الصورة أعلاه مغلفة بنوع غريب من البلاستيك الشفاف أو مدهونة بالزيت بينما قد يكون الأمر برمته دهانا أبيض. بعد التفحص الدقيق ستدرك بأنه من السخيف أنك لم تلحظ أنها مجرد خطوط لدهان أبيض منذ البداية. ولزيادة التأكيد على ذلك فهناك أدوات فنية على الأرض في خلفية الصورة.

بدأ انتشار هذه الصورة أولاً على إنستغرام، لكنها وجدت طريقها للشهرة أكثر حين بدأت تشق طريقها على تويتر في وقت مبكر من يوم الخميس.

الآن وبخلاف تلك الصورة للفستان الأزرق/الذهبي الذي أزعج الانترنت بالنقاش حوله، لا نحتاج لفريق من العلماء للحضور وإصابتنا بالملل لحد الموت بأبحاثهم. تمكنا من الوصول مباشرة لمصدر الصورة.

ونشرت الصورة بدايةً من قبل حساب إنستغرام يخص هنتر كالفيرهاوس التي شرحت متحدثةً لموقع إنسايدر بأن الخداع البصري الجنوني حدث بمحض الصدفة.

وقالت: ”كان لدي بعض الدهان الأبيض وقد تبقى على فرشاتي وقمت برسم خطوط عشوائية على قدمي. واتضح حينها بأنها صورة محيرة تماماً للجميع على الإنترنت“. مضيفة: ”أول مرة قمت بنشرها، لم يكن الأمر جنونياً تماماً. لكن حين أعدت نشرها مرة أخرى بدأت بعض الحسابات الكبيرة بنشرها ومشاركتها. ثم انتقل الأمر إلى تويتر ورواد موقع يوتيوب الذين بدأوا بالتغريد حولها بنفس الطريقة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com