بالصور..  "كيت ميدلتون" تُفاجئ الجميع وتسافر في الدرجة الاقتصادية
بالصور.. "كيت ميدلتون" تُفاجئ الجميع وتسافر في الدرجة الاقتصاديةبالصور.. "كيت ميدلتون" تُفاجئ الجميع وتسافر في الدرجة الاقتصادية

بالصور.. "كيت ميدلتون" تُفاجئ الجميع وتسافر في الدرجة الاقتصادية

عادت الأميرة "كيت ميدلتون" زوجة الأمير "ويليام" دوق "كامبردج" يوم الثلاثاء من زيارتها الرسمية إلى "هولندا" على متن طائرة تجارية تابعة لـلخطوط الجوية البريطانية، واختارت أن تقطع رحلتها بين الركاب العاديين في الدرجة الاقتصادية.

يأتي ذلك بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهتها لها الصحافة البريطانية عندما انتقلت من إقامتها في مقاطعة "نورفك" إلى "لندن" (200 كيلومتر) بمروحية خاصة، مقابل 3800 يورو من النفقات العمومية، أي على حساب دافعي الضرائب.

وهكذا فاجأت دوقة "كامبردج" ركاب الدرجة الاقتصادية المسافرين من "روتردام" إلى لندن بظهورها المفاجئ بينهم ، وبصحبتها حاشيتها المقربة جدا وحراسها الشخصيون وهو ما يُظهر حرصها على ترشيد النفقات.

وقال أحد الركاب للصحافة :" لم يسبق أن رأيت أبدا هذا العدد الهائل من الهواتف يرفع في وقت واحد"، إلا أن زوجة الأمير "ويليام" كانت آخر من صعد إلى الطائرة وأول من نزل منها تفاديا لمضايقات المعجبين و"الباباراتزي".

وهذه ليست المرة الأولى التي يسافر فيها أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية في الدرجة الاقتصادية، إذ سبق للأمير "وليام" نفسه، الوريث الثاني للعرش البريطاني، أن ظهر على متن طائرة تابعة لشركة "لو كوست رايان إير"، واختلط مع السياح في رحلة بين "لندن" و"غلاسكو"، ولم يكن بصحبته غير حارسه الشخصي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com