بالفيديو.. تصرّف مُهين لمدير تعليم الباحة يدفع السعوديين للمطالبة بمحاسبته وإقالته
بالفيديو.. تصرّف مُهين لمدير تعليم الباحة يدفع السعوديين للمطالبة بمحاسبته وإقالتهبالفيديو.. تصرّف مُهين لمدير تعليم الباحة يدفع السعوديين للمطالبة بمحاسبته وإقالته

بالفيديو.. تصرّف مُهين لمدير تعليم الباحة يدفع السعوديين للمطالبة بمحاسبته وإقالته

أثارت جولة قام بها مدير التعليم في الباحة، سعيد بن محمد مخايش، برفقة وزير التعليم بمناسبة اليوم الوطني في السعودية، جدلًا واسًعا على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في المملكة "تويتر".

وظهر مدير التعليم في مقطع الفيديو، وخلفه رجل مسن قام على ما يبدو بمحاولة لفت انتباه الوزير أو طلب شيء، لكن مدير التعليم أبعده بحركة من يده.

وتسببت الواقعة باستياء كبير من خلال هاشتاغ #مدير_تعليم_الباحة_يدفع_مسنًا، استنكر فيها السعوديون تصرّف المدير، إذ استنكر "راشد بن محمد" معلقا: "المصيبة العظمى تغاضي الوزير!! أقسم بالله التعليم عندنا في انحدار".

وأيد "عبدالرحمن": "مدير تعليم لم يصبر ولم يحترم ولم يقدر ذلك المسن عن أي تعليم تتحدث؟؟".

وعلقت "أمل ناصر": "تراه وزير يعني وضعته الحكومة عشان خدمتنا وقضاء حاجاتنا مو عشان تحميه من المواطن يا مربي الأجيال".

وندّد مساعد الكبيري بتصرف مخايش، بقوله: "تصرّف أرعن من مخايش! منذ أن تولى مخايش إدارة تعليم الباحة والتعليم من سيئ إلى أسوأ!!".

وقال "خالد الحبيرتي": طيب وشوفيها إذا كلم الوزير يا وزير الباحة ولا شايف حالك على الشايب".

وطالب سعوديون بإعفاء مدير التعليم  مخايش من منصبه، حيث علق "غامدي ذوق": " بإذن الله ما يرجع هالوزير من الباحة إلا وبعدها يتم إعفاؤه. ولدينا تجارب كثيرة لبعض المسؤولين بعد زيارتهم لها".

وعلقت "بنت مسعود": "الملك سلمان الله يحفظه يعلم مدير التعليم . يجب تأديبه حتى يعرف أنّ المنصب يخدم الشعب".

كما وانتقد المغردون ردة فعل الوزير، الذي التزم الصمت على تصرّف مدير التعليم، ولم يقدم أي تعليق يوضح سوء المعاملة. فيما لم ير آخرون أي إساءة في تصرّف مدير التعليم، مبررين ذلك بأنّ دخول المسن كان في غير وقته ومناسبته وأنّ محاولة دفع مخايش للمسن مسألة تم تهويلها وتشويهها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com