داعية إسلامي يطالب الحكومة الأسترالية بحقه في "الزوجة الثانية"
داعية إسلامي يطالب الحكومة الأسترالية بحقه في "الزوجة الثانية"داعية إسلامي يطالب الحكومة الأسترالية بحقه في "الزوجة الثانية"

داعية إسلامي يطالب الحكومة الأسترالية بحقه في "الزوجة الثانية"

طالب رئيس الاتحاد الأسترالي للمجالس الإسلامية، ومقره في كانبرا، بمنحه حق الحصول على زوجة ثانية حسب الشريعة الإسلامية، بينما لا تمانع زوجته الحالية من إحضار زوجته الثانية للعيش معها في  البيت نفسه.

وقال قيصر تراد إنه من الطبيعي بالنسبة للرجل أن يحصل على زوجتين أو أكثر، مضيفاً أنه من الأفضل أن يحصل على زوجة ثانية بدلاً من تطليق الزوجة الأولى.

وأشار تراد الذي يقف القانون الأسترالي في وجه رغبته بتعدد الزوجات، إلى أن الشريعة الإسلامية تبيح تعدد الزوجات ويجب أن يكون هذا الأمر قانونياً في أستراليا.

وأكد أن زوجته حنيفة لا تمانع أبداً زواجه من امرأة أخرى وإحضارها إلى البيت الذي تعيش فيه.

وقال إن النظام القانوني في استراليا يجب أن يدرك أن "أبغض الحلال عند الله الطلاق"، ولهذا السبب يتزوج الرجل أكثر من امرأة، بدلاً من أن يطلقها، متابعاً: "أنا أعرف أن المجتمع الأسترالي لا يتقبل هذا الأمر، ولكن يجب أن يكون واعياً إلى أن الإسلام وضع حداً للعلاقات المتعددة خارج إطار الزواج، لقد منع الإسلام هذا الأمر، والإنسانية مارست أنواعاً مختلفة من العلاقات المتعددة غير الشرعية".

من جانبها تقول زوجة تراد : "لا أعتقد أنه يبحث عن شريكة أخرى، ولكن إذا كان هناك واحدة في الطريق، فمن أكون أنا حتى أقف في طريقه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com