إغلاق موقع ”المستقبل العربي“ رسميًا

إغلاق موقع ”المستقبل العربي“ رسميًا

المصدر: خاص – إرم نيوز

أعلن شاكر الجوهري، رئيس تحرير وناشر موقع المستقبل العربي، إغلاق الموقع اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، وقال عبر صفحته على موقع ”فيسبوك“: ”قرار أظنه تأخر كثيرا بفضل عنادي، وقدرتي على تكبيد نفسي المزيد والمزيد من الخسائر المالية، والأعباء والجهود الجسدية والنفسية، وقلة النوم والراحة، فيما بلغ كل ذلك مداه، أصبحت أدق باب السبعين، أتحدث هنا عن قرار أظن أنه لا تراجع عنه“.

وأبدى الجوهري أسفه وحزنه على القرار، لكنه قال إنّ أكثر ما يؤلم ويثير الحزن هو لا مبالاة الأمة، وتحول النخب المثقفة بفضل ”سفالة“ بعضها إلى عملاء يتسابقون لخدمة إسرائيل وإيران.

وتابع بقوله: ”اعتبارا من الآن.. والتو واللحظة من يوم السابع والعشرين من أيلول/سبتمبر لسنة 2016.. يتم توقف ”المستقبل العربي“.. عن ثمان سنوات وشهر.. بالتمام والكمال.. وأنعي لكم وليدي الذي انطلق إلى الحياة بتاريخ السادس والعشرين من عام 2008.. ملتزما حتى النفس الأخير بالقيم والمبادئ والأخلاق.. ومصالح أمة العرب، ومناهضة أعدائها“.

وفي ختام ما كتبه على صفحته، شكر الجوهري كل من عمل معه في الموقع، وشاركه النتاجات الفكرية والمقالات الصحفية.

يذكر أنّ الزميل شاكر الجوهري من الصحفيين المخضرمين، إذ مضى على اشتغاله بالمهنة قرابة نصف قرن، تنقل خلالها من الصحافة الورقية في الكويت ودولة الإمارات، قبل أن يعود إلى الأردن في نهاية التسعينيات من القرن الماضي، حيث عمل مراسلًا لعدد من الصحف الخليجية من بينها صحف يومية إماراتية.

وقد أطلق صحيفة ”المستقبل العربي“ الإلكترونية، وترأس نقابة المواقع الإلكترونية في الأردن، وكان من بين أكثر الصحفيين والمحللين السياسيين نشاطًا على محطات التلفزة العربية.

وقال الجوهري إنه لا يعتزم اعتزال العمل الصحفي وسيظل متواصلاً مع قرائه عبر فيسبوك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com