بالصور.. الأمريكيون يديرون ظهورهم لهيلاري كلينتون من أجل ”سيلفي“

بالصور.. الأمريكيون يديرون ظهورهم لهيلاري كلينتون من أجل ”سيلفي“

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

التقطت المصورة الفوتوغرافية، باربرا كيني، صورة للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، خلال جولتها في مدينة أورلاندو، وقامت بنشرها على ”تويتر“ في إطار الحملة الانتخابية، لإظهار مدى اهتمام الشباب بـ“هيلاري“، لكن الصحافة رأت للصورة أبعادًا أخرى، أبرزها نرجسية المجتمع الأمريكي.

المشهد لافت للانتباه فعلاً، فبدل أن ينظر الحاضرون إلى مرشحتهم، ويولوا الاهتمام  بما ستقوله أو حتى يقوموا بتصويرها، أداروا لها جميعًا ظهورهم لالتقاط سيلفي معها.

1.jpg

الصورة التي تمت مشاركتها 8000 مرة خلال بضع ساعات، عكست للصحافة التغيرات العميقة التي عرفها المجتمع الأمريكي بسبب التكنولوجيا، فموقع ”ذا أستراليان“ علق: ”الحصول على صورة للمرشحة بمفردها لم يعد كافيًا، يجب التواجد على الصورة للتباهي أمام الأصدقاء على مواقع التواصل“.

فيما كتب الموقع الأمريكي Cnet: ”هذه الصورة تبين ما أصبحنا عليه، لم يعد الأمر يتعلق بعيش اللحظة وإنما أن يرانا الجميع ونحن نعيشها، هي طريقة للحصول على شهرة مصغرة“.

أما هيلاري كلينتون فحافظت كعادتها على هدوئها وابتسامتها خلال اللقاء، ولجأت إلى ذكائها للاندماج في اللعبة فبدأت بدورها تلتقط السيلفي مع الحاضرين.

2.jpg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com