راكب طائرة يبتكر حاملًا للهاتف المحمول من صحيفة مطوية (صورة)
راكب طائرة يبتكر حاملًا للهاتف المحمول من صحيفة مطوية (صورة)راكب طائرة يبتكر حاملًا للهاتف المحمول من صحيفة مطوية (صورة)

راكب طائرة يبتكر حاملًا للهاتف المحمول من صحيفة مطوية (صورة)

أراد مسافر بارع التمتع بمشاهدة فيلم أثناء رحلة الطيران، ولم يجد بالطائرة شاشة، فكان عليه ابتكار حيلة تسمح له بمشاهدة أفلام على هاتفه المحمول دون أن يضطر لإمساكه بين يديه طوال الوقت.

وتقول صحيفة "ميرور" البريطانية التي أوردت التقرير إن مقعد طائرة بدون شاشة للتسلية يعتبر سيناريو كابوسي لمعظم المسافرين، فمشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني على شاشة مقابلة لمقعدك هي الطريقة المفضلة لمعظم المسافرين لقضاء وقت السفر، ولكن أحيانًا لا يكون ذلك الخيار متاحًا في الرحلات القصيرة أو الاقتصادية.

إلا أنّ مسافرًا ذكيًا ابتكر وسيلة عبقرية لحل تلك المشكلة، حيث قام الرجل – الذي لم يتم تحديد هويته – باستخدام صحيفة مطوية لصنع حامل لهاتفه المحمول يستطيع تعليقه على ظهر المقعد أمامه مما سمح له بمشاهدة الأفلام وهو حر اليدين.

وقد ألهمت حيلته الآلاف من مستخدمي الانترنت بعد نشر صورة حامل الهاتف المحمول المصنوع يدويًا على موقع "ريديت"، وهي الصورة التي حققت معدلات مشاهدة عالية.

تصرف المبتكر حاز على إعجاب جاره في نفس الصف، والذي التقط الصورة ثم قرر مشاركتها على شبكة الإنترنت.

وكتب على موقع "ريديت": "جاري في الرحلة الجوية طوى صحيفته ليصنع منها حاملاً لهاتفه المحمول".

وقد تفاعل رواد الموقع بحماس كبير مع ابتكار الرجل، وكتب أحدهم "كان من المستحيل أن يعرف أحد أن مسند الرأس أمامه سيكون بهذا التكوين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com