أعلن حبه لها على الملأ فرفضته واحتفظت بالهدية‎

أعلن حبه لها على الملأ فرفضته واحتفظت بالهدية‎

المصدر: مدني قصري – إرم نيوز

نطق لسانه وكشف عن حبه لها وهيامه بها، أراد أن يظهر لها إلى أي مدى كان حبه لها قويا وعظيما، وحتى يثبت لها صدق مشاعره أعلن عن حبه لها على الملأ .

تناول قصة الحب هذه بين شاب وفتاة من الصين موقع 7 7.be/7s7/f الفرنسي، ففي تقرير له جاء فيه أنه ”في وسط مركز للتسوق بمقاطعة غواندونك، كان الشاب الصيني المتيم قد أعد السيناريو بكل تفاصيله، فقد أعد أوّلا في شكل قلب حب 999 حبة زنباع أو ما يسمى بليمون الجنة، وهي فاكهة من عائلة الجريب فروت“.

222.jpg

وأضاف الموقع في تصوير موقف العاشق الصيني الذي لم يذكر اسمه أنه ”أخذ الشاب المتيم الميكروفون، وأعلن أمام الحاضرين بقوله أنا أحبكِ منذ اليوم الأول الذي التقيت فيه بك، والآن أريد أن يعرف الجميع، أترغبين في أن تكوني صديقتي العزيزة؟“.

333.jpg

لا أحبك بنفس الطريقة

لكن الشابة مومو التي استلمت الرسالة من هذا المتيم، لم تكن تحس بشعور الحب نفسه، ففي البداية صعقتها المفاجأة، ثم ما لبثت أن أمسكت بالميكروفون وقالت أنا لا أحبك بنفس الطريقة، كنت دائما أراك صديقا طيبا، لكني سوف أحتفظ بحبات الزنباع“.

444.jpg

ومن دون أن ترتبك دعت الفتاة الأشخاص الحاضرين لاقتسام فاكهة الزنباع معها.

خيبة وصدمة

في المقابل، وفي حالة من الإذلال وخيبة أمل، لم يجد الشاب  العاشق إلا أن يغادر مركز التسوق على عجل وهو في حالة صدمة وارتباك.

555.jpg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com