”سحابة كاندي“ للحلوى يصل إلى مطار البحرين الدولي (صورة) – إرم نيوز‬‎

”سحابة كاندي“ للحلوى يصل إلى مطار البحرين الدولي (صورة)

”سحابة كاندي“ للحلوى يصل إلى مطار البحرين الدولي (صورة)

المصدر: رموز النخال – إرم نيوز

افتتح مطار البحرين الدولي، أمس الأربعاء، متجر ”سحابة كاندي“ لحلويات الماركات العالمية، والذي صممته شركة مطار ”اير رينتا“ الدولية (ARI) القابضة، وذلك في خُطوة تُعد الثانية في العالم بعد افتتاح المتجر الدنماركي داخل متاجر التجزئة في مطار ”دبلن اير رينتا“ في أيرلندا العام 2015.

وبحسب السوق الحرة في البحرين، فإنّ المتجر يبلغ مساحته 60 مترًا مربعًا وتم إنشاؤه في طريق المشاة قبالة صالة مغادرة الركاب الرئيسة، ويبيع علامات تجارية لألعاب وحلويات.

المدير العام للسوق الحرة بسام الوردي قال في حفل إطلاق المتجر أنّ تصميمه في محطة الطيران النهائية كان هاماً لضمان نجاح المتجر الذي يعد مبتكرًا وممتعًا.

وبيّن أنّ المتجر علامة من المقاربة المرتكزة على العملاء من خلال متاجر التجزئة المعتمدة، وأنّ إطلاق ”سحابة كاندي“ كانت ضمن المشاريع المقررة للعام الحالي من قبل بيع التجزئة للفترة المتبقية من العام الجاري 2016، والذي يأتي تزامنًا مع تجديد السوق الحرة البحرين بتوسعة مساحته 500,0 متر في محطة منفذ المغادرين.

يُذكر أنّ العلامةCandy Cloud والتي تعني ”سحابة الحلوى“ عبارة عن متجر ضخم للحلوى يقع في الدنمارك، وسميت بهذا الاسم نسبة إلى الجو الماطر وكثرة الغيوم في الدولة الإسكندنافية، ويبيع المتجر أفضل نكهات الحلوى والمواد الغذائية العالمية من حيث الجودة والنظافة.

candy (1).jpg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com