بالصور.. خطبها وتزوجها في السماء
بالصور.. خطبها وتزوجها في السماءبالصور.. خطبها وتزوجها في السماء

بالصور.. خطبها وتزوجها في السماء

فاجأ شاب صديقته بطلب يدها للزواج على متن طائرة تحلق وسط أوروبا، من خلال فرقة موسيقية عزفت أغنية بعنوان "تزوجيني".

وأثناء رحلة بين النمسا واليونان جمعت بين الفتاة وصديقها المسافرين إلى أثينا لقضاء إجازتهما السنوية، ظهرت فرقة موسيقية مؤلفة من صفي عازفين بدأوا بعزف لحن أغنية برونو مارس الشهيرة "تزوجيني".

واعتقدت "ناتالي إيتش" بأنه أمر لطيف وأن هناك من يتقدم بطلب يد حبيبته للزواج على متن الرحلة التي تسافر عليها، ولكن عندما نظرت حولها تفاجأت برؤية صديقها "جيرجين بونجير" واقفاً إلى جانب الفرقة الموسيقية ويطلب يدها.

وعن تلك اللحظة قالت ناتالي: "لم أستطع تمالك نفسي وبدأت بالبكاء، لقد ركع على ركبة واحدة وطلب يدي للزواج".

وبعد ذلك أحضر فستان الزفاف وخاتمي الزواج وعازف الكمان وقديس الحفل الذي أشرف على عقد زواجهما في منتصف الرحلة، ناهيك عن العديد من الأقارب الذين حضروا إلى المطار في وقت مبكر وتواروا عن الأنظار في الجزء الخلفي من الطائرة.

وكان والد ناتالي يتوسط الجمع وقدم لها باقة من الأزهار وسار بصحبتها عبر ممر الطائرة حيث يقف العريس المنتظر.

ونشرت ناتالي صورة للحفل على صفحتها عبر انستغرام وكتبت : "كانت تلك هي اللحظة المثالية التي تقضي الفتاة عمرها كله بانتظارها، عندما قام قديس الحفل بالسؤال التقليدي وتم زواجنا على متن الطائرة، لقد كان يوماً رائعاً، لا أستطيع أن أجد الكلمات المناسبة لوصف شعوري في هذه اللحظة.. إنه أمر جنوني".

بينما نشرت صورة أخرى تظهر الزوجين يسيران عبر أروقة المطار يداً بيد، يجران خلفهما حقيبة سفر تتدلى منها علب الصودا الفارغة مرفقة بها بطاقة على شكل قلب مكتوب عليها "تزوجنا للتو".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com