سعودي يتعرض للضرب أمام زوجته وأطفاله في مطار القاهرة
سعودي يتعرض للضرب أمام زوجته وأطفاله في مطار القاهرةسعودي يتعرض للضرب أمام زوجته وأطفاله في مطار القاهرة

سعودي يتعرض للضرب أمام زوجته وأطفاله في مطار القاهرة

قال الداعية السعودي، حمود الشمري، إنه كان شاهداً مساء الخميس على حادثة ضرب مواطن سعودي، من قبل رجال أمن مطار القاهرة بطريقة وحشية أمام زوجته وأطفاله، بسبب خلاف بينه وبين مواطن مصري على مسار الجوازات.

وأوضح الشمري في سلسلة تغريدات له على حسابه في موقع "تويتر" "لم أتمكن من تصوير المشهد ولم أرغب أن يكون هذا دوري، تواصلت مع السفارة السعودية وأتمنى منهم الاهتمام بعائلة المواطن وبه أيضاً".

وأضاف الشمري  "أشهد بالله أن المواطن السعودي كان على حق وأدب ولم أستغرب من تجاوز المصري عليه بل استغربت من صبر السعودي حتى تلفظ المصري بلفظ غير أخلاقي".

وتابع في تغريدة أخرى "أكثر من سبعة رجال أمن مصريين انتصروا لمواطنهم وضربوا السعودي أمام زوجته بطريقة وحشية وبلطجية وتلفظوا بما أنزه أسماعكم عنه".

وأردف "أتمنى تصوير هذه التغريدات وإرسالها لسفارتنا في القاهرة والتي لا أشك في أنها ستسترد حق مواطننا بإذن الله".

واختتم الداعية السعودي تغريداته بالقول "أنا الآن داخل الطائرة ولن أستطيع التواصل، أستودعه الله الذي لا تضيع ودائعه وأستودع زوجته وأطفاله من لا يرد دعوة المظلوم".

وأثارت تغريدات الشمري غضباً عارماً بين المغردين السعوديين على موقع "تويتر" والذين طالبوا عبر الوسم #ضرب_سعودي_في_مطار_القاهره" سفارة بلادهم في القاهرة بالتدخل الفوري لمساعدة العائلة السعودية.

ولم يتسنّ لموقع "إرم نيوز" الحصول على تعقيب فوري من مصادر مصرية أو سعودية رسمية لتأكيد الحادثة أو نفيها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com