بالصور.. هدية سعودية ”مفاجئة“ تذهل أمًّا بريطانيةً وابنها المصاب بـ“التوحّد“

بالصور.. هدية سعودية ”مفاجئة“ تذهل أمًّا بريطانيةً وابنها المصاب بـ“التوحّد“

المصدر: لندن – إرم نيوز

قررت أم بريطانية إدخال البهجة على ابنها المصاب بمرض ”التوحد“ في عيد ميلاده عبر موقع التواصل الاجتماعي  ”فيسبوك”، حيث طلبت من أصدقائها ومتابعيها إرسال بطاقات تهنئة لابنها، لأنه ليس لديه أصدقاء.

ولم تتوقع الأم، كارين، أنّ دعوتها ستلقى تفاعلاً كبيرًا وتتجاوز حدود بريطانيا، ليصل إلى ابنها، أولي جونز، ما يزيد عن 20 ألف رسالة وبطاقة تهنئة في عيد ميلاده الـ15، لتتجاوز عدد بطاقات التهنئة التي وصلته، أكثر مما يصل إلى ملكة بريطانيا في عيد ميلادها، بحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

ولجأت والدة ”أولي“ للفيسبوك، بعد أن شاهدت ابنها يصنع بطاقتي تهنئة ليرسلهما إلى نفسه، ما أحزنها وكسر قلبها، ودفعها لطلب المعونة من أصدقائها لإسعاد ابنها الذي يعاني التوحد ويعيش دون أصدقاء.

ومن بين آلاف البطاقات التي وصلت إلى منزل الصبي، كانت هناك هدية مختلفة ومميزة قادمة من السعودية، حيث وجد ”أولي“ بطاقة تهنئة من السعودية مع هدية عبارة عن جهاز ”فيديو جيم“، ما أدخل السرور على قلب الأم وابنها في عيد ميلادها.

وقالت الأم، إنّ هذه الهدية من بين اللفتات التي لا يمكن أن تنساها، مضيفة أن البطاقة والهدية من المملكة من أكثر ما أثر فيها، حتى أنها ذكرتها في حديثها مع ”ديلي ميل“ معتبرة أنها ”لمحة طيبة من مكان بعيد“.

وأوضحت الأم أنها -أيضًا- تلقت عديدًا من الرسائل من أمهات أخريات يخبرنها بأن لديهن أيضًا أطفالًا مصابين بمرض التوحد، ويبدين فيها دعمهن وتعاطفهن معها.

وقالت الأمّ إن الأمر سيستغرق وقتًا طويلًا من جونز، ليفتح كل هذه الخطابات، وربما يستغرق العام كله. مشيرة إلى أنها تتمنى أن ترد على كل هذه الرسائل.

brtin (3)

brtin (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com