مدير قناة بداية: مطوع سعودي عرض مليون ريال لإغلاق القناة – إرم نيوز‬‎

مدير قناة بداية: مطوع سعودي عرض مليون ريال لإغلاق القناة

مدير قناة بداية: مطوع سعودي عرض مليون ريال لإغلاق القناة

المصدر: وصفي شهوان - إرم نيوز

نفى الإعلامي السعودي سامي الجعوني المدير التنفيذي لقناة بداية، ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إغلاق القناة من قبل سلطات المملكة متهما التيار المتشدد بالوقوف خلف هذه ”الشائعات“.

وقال الجعوني في حديث خاص لـ ”إرم نيوز“ عبر الهاتف مساء اليوم الأحد إن إغلاق قناة بداية هو شائعة تتكرر كل عام مع انطلاق الدورة الجديدة من برنامج ”زد رصيدك“ أضخم برنامج واقع عربي يعلم الشباب العربي والخليجي ثقافة الكسب والتوفير على حد وصفه.

وقال إن التيار المتشدد في المملكة هو الذي يستهدف القناة، موضحاً أن مطلق التغريدة التي حملت وسماً بشائعة إغلاق قناة بداية تحت عنوان #رسميا_اغلاق_قناه_بدايه هو حساب يدعى (عادل السعودية) تلقى مديره وعداً من ”مطوع يدعى الدكتور فهد عرض عليه مليون ريال في حال تم إغلاق القناة“، وبمجرد إطلاق تلك التغريدة بدأت الناس في تداولها وصدقها البعض للأسف.

وحول تعارض مضمون قناته مع السياسيات والتوجهات الحكومية في المملكة، أكد الجعوني أن قناته وعلى عكس المتوقع هي أكثر قناة متعاونة مع الحكومة وتتبنى الفكر الوسطي بل وتحارب الحزبية والتوجهات غير السوية، مؤكداً أن الحكومة في حال رغبت في بث برامج توعوية فإنها تبثها عبر قناة بداية.

زد رصيدك

وأكد الجعوني الذي هو أيضاً المشرف العام على برنامج زد رصيدك الذي تبثه القناة، أن الصدى الإيجابي الذي حققته القناة في المجتمع السعودي والخليجي عموماً ساهم في تشكيل جبهة مناوئة لها من أعداء النجاح، مؤكداً أنه على المستوى القانوني تمتلك القناة وضعاً رسمياً ومستندات موثقة وتمارس نشاطها حسب القانون.

ولفت الإعلامي السعودي إلى أن برنامج ”زد رصيدك“ هذا العام سيكون مختلفاً وضخماً، حيث تم تخصيص مساحة تقدر بنحو 10 آلاف متر مربع لتصويره بنحو 200 كاميراً، كما سيشارك فيه نحو 10 آلاف متسابق من مختلف دول الخليج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com